+A
A-

الزياني: مبادرة “البلاد” تعطي الحافز لمزيد من الشركات للارتقاء بأعمالها

صرح وزير التجارة الصناعة زايد بن راشد الزياني بأن “قائمة البلاد لأقوى 50 شركة لعام 2022، الذي أطلقتها أمس تكمن أهميتها في تقدير الشركات على الدور الذي تقوم به من دعم فريق الاقتصاد الوطني ومن خلق فرص للعمالة وفي تنويع الاقتصاد وأيضًا دعم التصدير للمنتجات والخدمات البحرينية للأسواق العالمية.
وأضاف الزياني في تصريحه قائلاً “نأمل أن يتبع هذا الانطلاق للنسخة الأولى نسخ أخرى متعددة”، منوهًا “بأن هذه المبادرة تعطي الحافز لمزيد من الشركات للارتقاء بأعمالها”. 
 وعلق الزياني على المعايير المذكورة في التقرير قائلاً “تمنيت أن يضاف معياران آخران للمعايير المذكورة في التقرير وهما الشراكة المجتمعية وعدد الموظفين”، موضحًا أنه ذكر ذلك للسيد عبد النبي الشعلة رئيس مجلس إدارة الجريدة، معللا بأن الشركات التي تتضمنها القائمة مثال يحتذي به لخلق فرص للعمل والتدريب وكذلك الشراكة والمسؤولية الاجتماعية”. وأوضح الزياني أن الشعلة وعده بأن تتضمن التقارير المقبلة هذين المعيارين”.
وأكد الزياني قائلاً “نحن سعداء بهذه المبادرات التي تساهم في التفاعل بين المجتمع والقطاع الاقتصادي في مملكة البحرين ونطمح لرؤية المزيد في المستقبل”.