+A
A-

الكوهجي: قائمة “البلاد” لأقوى 50 شركة مبادرة تدعم وتساند الشركات البحرينية

 أشاد النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين محمد الكوهجي، الذي ألقى كلمة رئيس مجلس إدارة الغرفة سمير ناس بالإنابة، بمبادرة صحيفة “البلاد” بإطلاق قائمة أقوى 50 شركة بحرينية، التي تعكس واحدة من أهم أدوار الصحافة في دعم ومساندة الشركات البحرينية التي تلعب دورًا جوهريًا في عملية التنمية عبر خلق الفرص الواعدة للمواطنين.
وأضاف الكوهجي في كلمته بحفل تدشين “قائمة البلاد لأقوى 50 شركة بحرينية” أمس أن مملكة البحرين لديها تاريخ عريق في مساندة الشركات والمؤسسات الخاصة، وهو ما يؤكده تأسيس أقدم غرفة للتجارة على مستوى دول الخليج العربي في المملكة. وتواصل الشركات البحرينية مسيرتها في رفد الاقتصاد الوطني في شتى القطاعات، واحتضان أكبر نسبة من الأيدي العاملة الوطنية، وهو الدور المنوط بها لاستمرار نهضة المملكة.
وقال “نؤكد في غرفة تجارة وصناعة البحرين دعمنا ومساندتنا لمثل هذه المبادرات، وإذا كانت صحيفة البلاد قد انفردت بمثل هذه المبادة المتميزة فإننا نؤمن في الغرفة بالدور الإعلامي الحيوي لدعم القطاع التجاري والصناعي”.


وأكد الكوهجي أن “الغرفة” دومًا وأبدًا كانت وستكون دعمًا وسندًا لجميع المبادرات التي تساهم بشكل مباشر وغير مباشر في دعم الشارع التجاري بتنوعه وأحجامه، داعيًا الصحيفة إلى الالتفات نحو المشروعات الصغيرة التي كانت العنصر الجاذب للشباب المقبل على الاستثمار، فهم اللبنة التي يبنى عليها الاقتصاد، إذ يتعلمون كيفية بناء مؤسسات خاصة ناجحة ومؤثرة في مجتمعها قادرة على الوصول إلى أرقى المنافسات الإقليمية والعالمية.