+A
A-

موترسيتي وشيري تحتفلان بشراكتهما الناجحة مع (ملاعب)

احتفلت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لمركبات شيري في مملكة البحرين، بشراكتهما الناجحة مع "ملاعب"، إحدى أهم الشركات الناشئة المتخصصة في توفير الخدمات الإلكترونية الرياضية في البحرين، وذلك مع إطلاق بطولة Fantast League التي تعتبر أول بطولة تقام حضورياً ضمن الموسم.

يهدف تطبيق ملاعب الإلكتروني الذي تم إنشاؤه عام 2016  إلى مساعدة اللاعبين ومحبي الألعاب الرياضية المختلفة في  إيجاد ملاعب خاصة يتم حجزها مسبقاً لإقامة المباريات والبطولات الرياضية. وتضم الملاعب المتوفرة ملاعب كرة القدم، كرة السلة، كرة اليد، ملاعب كرة القدم الداخلية بالإضافة إلى ملاعب البادل.

في عام 2020 أطلقت "ملاعب" النسخة الحضورية من بطولة Fantasy Football League لتوفر للمهتمين بالألعاب الرياضية فرصة فريدة من نوعها لتشكيل الفرق الرياضية وجمع اللاعبين الهواة وتنظيم المباريات كما أنها تهدف للمساهمة في تطوير المهارات الرياضية للّاعبين واكتشاف المواهب المحلية.

انطلاقاً من إيمانها بأسلوب الحياة الصحي وأهمية توفير أجواء رياضية مليئة بالمتعة والمنافسة الودية، قامت شيري، الشركة الصينية الرائدة في صناعة السيارات، والتابعة لموترسيتي البحرين، بالإعلان عن شراكتها مع شركة "ملاعب" بهدف دعم  القطاع الرياضي المحلي وتطويره.

في اجتماع خاص بهذه المناسبة، التقى مساعد المدير العام  في موترسيتي، السيد سعد الزويد مع كل من السيد عبدالرحمن أحمد الخواجة ، الرئيس التنفيذي لشركة ملاعب والسيد ياسر عبدالعزيز، قدما خلاله لموترسيتي قميصاً رياضياً بعلامة شيري يرمز للشراكة الناجحة بين الطرفين.