+A
A-

بنك الكويت الوطني - البحرين يمنح عملاءه خصومات حصرية.. تعرف عليها

  • فردان: نتواصل بشكل مستمر مع عملائنا لنوفر لهم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة

  • د. فيصل الناصر: نتطلع إلى شراكة طويلة الأمد مع علامة مصرفية رائدة مثل "الوطني"

 

يحرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائه بشكل مستمر من خلال تقديم العروض التي يتم تصميمها بما يتوافق مع احتياجاتهم المتنوعة وشرائحهم المختلفة، وفي هذا الإطار، أعلن البنك عن إطلاق عرض بطاقة الائتمان بالتعاون مع مركز الرعاية الصحية المنزلية في البحرين.
ويمنح هذا العرض الذي يستمر حتى مارس 2023، عملاء البنك خصومات 20% عند استخدام بطاقات البنك الائتمانية في مركز الرعاية الصحية المنزلية بالبحرين، مثل خدمات الرعاية المنزلية واستشارات العلاج الطبيعي والعلاج بالتدليك والكثير من الخدمات الصحية الأخرى. كما سيحظى عملاء البنك بميزة جني نقاط مكافآت الوطني نظير نفقاتهم في المركز.
ويمكن لعملاء البنك الاستعلام عن متطلبات الحصول على بطاقة الائتمان من بنك الكويت الوطني من خلال زيارة أقرب فرع لهم أو الاتصال بمركز خدمة الوطني على 17155555 أو من خلال موقع البنك على الإنترنت nbk.com/Bahrain
وبهذه المناسبة قال المدير العام لبنك الكويت الوطني - البحرين/ السيد علي فردان: "نواصل في بنك الكويت الوطني العمل الدؤوب في سبيل مكافأة عملائنا ومنحهم أسلوب حياة فريداً بفضل ما تقدمه بطاقات البنك الائتمانية من مزايا وعروض حصرية تلبي كافة احتياجاتهم". 
وأضاف فردان قائلاً:" نتواصل بشكل مستمر مع عملائنا لنوفر لهم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة التي اعتادوا عليها من الوطني، كما نعدهم بمواصلة تطوير خدماتنا وإضافة الكثير من المزايا التي تلبي اهتماماتهم وتطلعاتهم". 
من جانبه قال رئيس مركز الرعاية الصحية المنزلية في البحرين د. فيصل الناصر: "نحن سعداء في مركز الرعاية الصحية المنزلية بهذه الشراكة المميزة التي ستساهم في توفير مزايا حصرية لعملاء البنك."