+A
A-

بايجوارا: “موفنبيك” يجمع بين الجذور السويسرية للعلامة التجارية وتجسيد الضيافة البحرينية

باسكوالي بايجواراقال المدير العام لفندق موفنبيك باسكوالي بايجوارا “نعمل على تطوير أنشطة فندقية جديدة من شأنها تعزيز تجربة النزلاء ودعم هدفنا في أن نبقى من أفضل الفنادق فئة 5 نجوم في البحرين”.
وفي لقاء مع “البلاد الاقتصادي” كشف باسكوالي عن المقومات والاستعدادات التي ساهمت في الفوز بجائزة أفضل فندق مطار في الشرق الأوسط لعام 2022 قائلًا “تأتي هذه الجائزة نتيجة تصويت نزلاء الفنادق في أكبر استبيان سنوي حول رضا نزلاء الفنادق في المطارات العالمية”، مضيفًا “تعتبر جوائز سكاي تراكس معيارًا عاليًا للجودة في صناعة المطارات العالمية وتستند إلى ترشيح من 13.42 مليون مسافر في المطارات العالمية، والتي تشمل ضيوفًا من أكثر 550 فندقًا للمطارات حول العالم”.
وتابع “يأتي التقييم بناء على الفنادق التي تجمع بين الراحة والخدمة عالية الجودة كخدمة متكاملة للمسافر”.
وعن المقومات التي يتمتع بها فندق موفنبيك البحرين قال بايجوارا “نجاح فندق موفنبيك البحرين في الفوز بهذه الجائزة المهمة هو أكثر من مجرد موقعه المناسب، بل لكون فريق العمل بالفندق يجمع بين الجذور السويسرية الشهيرة للعلامة التجارية إضافة إلى تجسيد الضيافة البحرينية، والتي لا مثيل لها على الإطلاق في أي مكان آخر”.
وأضاف “نقدم عروض طهي متنوعة وغنية، ويشعر عميلنا بالرفاهية والراحة أثناء وجوده في الفندق”.
وأضاف بايجوارا “نجحنا في أن نظل الملاذ المثالي للضيوف من خلال الاستمرار في تقديم أعلى مستويات الخدمة وإرضاء ضيوفنا الكرام وتزويدهم بتجربة استثنائية من خلال خدماتنا المتنوعة”.
وعن خطة التطوير التالية للفندق قال بايجوارا “للاستمرار في تحسين تجربة الضيوف لدينا نسعى بشكل دائم لتطوير أعضاء فريقنا وتدريبهم وتنمية مهاراتهم من أجل تلبية أهدافنا والبقاء في المقدمة في مجال الضيافة في البحرين”.
واستطرد بالقول “لا يمكن تحقيق ذلك إلا من خلال التزامنا والدعم المستمر الذي نتلقاه من شركائنا الاستراتيجيين”.
 يذكر أن جوائز سكاي تراكس قدمت خلال حفل جوائز المطارات العالمية 2022 الذي أقيم في باريس، فرنسا.