+A
A-

“بيتك” البحرين يموِّل الراغبين بالدراسة في مركز تدريب “NGN”

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن توقيع مذكرة تفاهم مع إن جي إن (NGN)، شركة متخصصة في أنظمة المعلومات المتكاملة وتقديم استشارات تقنية المعلومات، وتنص المذكرة على قيام البنك بتمويل العملاء المُسجلين ضمن دورات إن جي إن التدريبية عن طريق تقديم تمويل شخصي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية يصل إلى 30,000 دينار بحريني بمعدل ربح منخفض وفترة سماح لمدة عامين مع احتساب الأرباح.
وتمت مراسم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيس لشركة إن جي إن بمركز البحرين التجاري العالمي يوم الخميس الموافق 16 يونيو 2022 بحضور كل من رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي - البحرين حامد مشعل، ومدير مركز التدريب والتطوير في إن جي إن زينب أسيري بالإضافة إلى عدد من المسؤولين من كلا الطرفين.
وقالت أسيري “نود أن نتقدم بالشكر لبيت التمويل الكويتي - البحرين على طرحه هذا العرض لمنح عملائه الراغبين في الالتحاق بدوراتنا التدريبية على تمويل شخصي ومعدل ربح منخفض وفترة سماح وغيرها من المميزات الفريدة التي ستوفر فرصة فريدة للراغبين بالتسجيل في دوراتنا التدريبية النوعية المتقدمة. وتتمحور الدورات حول مجالات عدة أبرزها: تقنية المعلومات والاتصالات، التحول الرقمي والأمن السيبراني، وتكامل الأنظمة، وتنفيذ المشروعات وغيرها الكثير، علاوة على الاستفادة من خبرة فريق العمل خلال مدة الدورة، ما يصب لصالح تحقيق النمو الوظيفي والتطور المهني للمشاركين”.
من جانبه، قال مشعل “إننا نحرص دومًا على توفير منتجات مصرفية شاملة ومتكاملة عن طريق سد ثغرات السوق وتلبية احتياجات عملائنا. لذا، يسرنا أن نقدم تمويلاً شخصياً وقدره 30,000 دينار بحريني بمعدل ربح منخفض وفترة سماح لمدة عامين مع احتساب الأرباح، ما سيسهم في تيسير عملية الالتحاق بهذه الدورات التدريبية التي يقدمها مركز إن جي إن. ونحن نتطلع للاستمرار في تقديم مزيد من الحلول التمويلية من خلال شراكات مماثلة مع مؤسسات محلية وعالمية”.