+A
A-

WhatsApp سيمنحك مزيدًا من الوقت لحذف رسائلك المرسلة

قدم تطبيق WhatsApp لأول مرة القدرة على السماح لك بحذف رسائلك للجميع في دردشة جماعية في عام 2017. في البداية، كان هناك حد زمني صارم يبلغ ثماني دقائق، لكن التطبيق قام بتعديل هذا الوقت المحدد إلى 1.13777778 ساعة.

كانت هناك تلميحات في العام الماضي تشير إلى أن التطبيق سيزيد من هذا الحد لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. لم يتم طرح التغيير مطلقًا، على الرغم من ذلك، ربما لأن المطورين أدركوا أن الحد الزمني قد يكون طويلاً للغاية. نحن نعلم الآن أن الخطط لا تزال في مكانها لتوسيع هذا الحد الزمني، ولكن ليس بأسابيع.

أبلغت WABetaInfo أن WhatsApp زاد الحد الزمني لحذف الرسائل المرسلة إلى يومين و12 ساعة لبعض المستخدمين في الإصدار التجريبي الأخير v2.22.15.8.

يتيح التطبيق المنافس الرئيسي Telegram لمستخدميه حذف الرسائل المرسلة في غضون 48 ساعة من الارسال، لذلك يتطلع WhatsApp إلى الحصول على ميزة 12 ساعة هنا.

لا يوجد مؤشر في WhatsApp beta لإعلامك بالحد المتزايد. ستحتاج فقط إلى تجربتها بنفسك عن طريق إرسال رسالة إلى مجموعة ثم محاولة حذفها بعد يومين

ليس هذا هو التحسين الوحيد الذي يعمل عليه WhatsApp لحذف الرسائل: ميزة للسماح لمسؤولي المجموعة بحذف الدردشات من أي شخص في المجموعة للأعضاء الآخرين قيد التطوير أيضًا.​