+A
A-

يعرب بورحمه: بالتعاون مع منصة "VOi" التحرك للتغيير والمعرفة

يعرب بورحمهاضافة جديدة تحققها منصة (فو) من خلال التعاون المشترك لانتاج عمل فني هادف يحمل بصمة المبدعين الشباب الذين يتم تدريبهم من خلال مجموعة بارزة من الاختصاصيين والمرشدين المحترفين في مختلف المجالات الفنية والابداعية .
فعلى مدار 3 أسابيع يجتمع ٤٠ شاب وشابة من مختلف التخصصات لإنتاج عمل فني هادف حيث تم تدريبهم من قبل مجموعة من المرشدين المحترفين في مختلف المجالات منها الإخراج، كتابة السيناريو، االأزياء، الموسيقى، العلاقات العامة، التسويق ومجالات الأخرى تحت مظلة برنامج ألوان يعرب الذي يهدف بدوره إلى تطوير مهارات الشباب من خلال التعرف على نقاط قوتهم وتوظيفها في إنتاج عمل فني .


تأتى هذة التجربة المتفردة بقيادة المخرج القدير يعرب بورحمه من اجل تنظيم هذه الورشة التدريبية الفعالة .

مشيرا الى ان المخرج يعرب بورحمه يتمتع بخبرة 26 سنة في مجال الإنتاج الإعلامي وأكثر من 11 سنة في مجال التدريب والإرشاد وهو صاحب برنامج ( ألوان يعرب ) التدريبي الميداني الذي يهدف إلى مساعدة الشباب الناشئة الطموحين والراغبين في اكتشاف ذواتهم وشغفهم من خلال تزويدهم بمهارات تأسيس وإدارة مشروع ناجح واكتساب مهارات العمل الجماعي.
ونشير هنا الى ان هذة التجربة الفريدة من نوعها تحققت بفضل دعم أكاديمية VOi  التي وفرت جميع السبل المادية والمعنوية واللوجستية إيماناً بإعطاء الشباب فرصة لصقل مواهبهم واحتواء إبداعهم من أجل إثراء تجربة المشتركين وتمكينهم وتوجيه طاقاتهم إلى مافيه رفعة وتقدم للوطن .


واقيم برنامج ألوان يعرب التدريبي في استديوهات حديثة ومجهزة للإنتاج الإبداعي في مقر -استديوهات فو - VO HUB.
هذا وقد صرحت الأستاذة زهراء دهداري مدير عام VOi أن الهدف الرئيسي لإقامة ودعم مثل هذه الأنشطة هي توفير بيئة داعمة للطاقات الشبابية ودعوة الجميع نحو التحرك و المعرفة و التطوير الإيجابي.
ومن جانبه قال المخرج يعرب بورحمه انه فخور في هذا التعاون مع منصة ( فو ) كما يقدر للجهود التي قامت بها زهراء دهداري مديرة المعهد التي ساهمت في تنظيم وتنسيق فعاليات البرنامج، و أن هذه التعاون يعكس الإيمان المشترك بأهمية قيمة المعرفة وفوائد إيصال المعلومة بشكل عملي ميداني عصري وحيّ.
وحري بالذكر ان التجربة أطلقت إبداعات المشاركين الإيجابية و قامت على إحتواء طاقاتهم المفعمة بالحيوية في الإستديو الرئيسي و الورش المجاورة له وأصبحوا مثالاً لخلية النحل، شباباً شغوفين لتعلم كل ما هو جديد ويقودهم الحماس للتطبيق العملي اليومي المكثف . وهذة التجربة مقدمة لمجموعة من التجارب التى تستعد اكاديمية فو لتقديمها خلال الموسم الحالي .