+A
A-

كيف تتغلب على مهامك أثناء العيد باستخدام HUAWEI MatePad؟


إن كنتم تخططون للحصول على جهاز لوحي جديد هذا العيد، فأنتم بحاجة إلى الاطلاع على HUAWEI MatePad أجهزة هواوي اللوحية من الفئة المتوسطة والمدعّم بنظام تشغيل HarmonyOS. وتوفر هذه الأجهزة طرق ذكية ومتعددة لإنجاز المهام باستخدام مزايا الجهاز الفائق المستقبلية الرائعة بالإضافة إلى بطاريته القوية وتجربة متميزة.
إليكم كل ما تحتاجون لمعرفته حول الجهاز اللوحي الشامل HUAWEI MatePad
مذهلة، حيث يأتي جهاز HUAWEI MatePad اللوحي بشاشة عرض كاملة مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K تشكل نسبة 84% من حجم الهيكل الكلي، مما يتيح لكم الانغماس الكامل بتجربة المشاهدة دون أي تشتيت. وتوفر الحواف النحيفة مظهراً أكثر توازناً وتوجه انتباهكم بشكل طبيعي إلى ما يتم عرضه. ويزن الجهاز اللوحي 450 غ فقط، مما يجعله خفيفاً ويسهّل حمله والإمساك به. علاوةً على ذلك، حصلت شاشته على شهادتيّ الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland والخلوّ من الوميض، مما يقلل من تأثير الشاشة على العينين.
أما بالنسبة لجودة الصوت، فيأتي جهاز HUAWEI MatePad اللوحي مزوداً بنظام صوتي يشمل أربع مكبرات صوت تم ضبطها بشكل احترافي بواسطة Harman Kardon ليزودكم بتجربة الوسائط المتعددة السينمائية. يأتي جهاز HUAWEI MatePad اللوحي مزوداً بقلم HUAWEI M-Pencil من الجيل الثاني، مما يوفر لكم تجربة كتابة أكثر واقعية، وسواء كنتم ترسمون أو تدونون الملاحظات ببساطة باستخدام هذا القلم، ستتمكنون من إطلاق العنان لإبداعكم بسلاسة. ستحتاجون لحضور مقاطع الفيديو واجتماعات تعديل المحتوى والمكالمات الجماعية إلى بطارية ذات طاقة كافية تدوم طوال اليوم.
إضافةً إلى ذلك، سيتطلب الأمر جهاز لوحي يتم شحنه بسرعة. ويحتوي جهاز HUAWEI MatePad اللوحي على بطارية بقوة 7250 مللي أمبير يمكن أن تستمر في وضع الاستعداد لمدة تصل إلى 28 يوماً وتكفي 12 ساعة من تشغيل الفيديو المحلي المستمر بدقة 1080 بكسل. كما يدعم الجهاز اللوحي من الفئة المتوسطة تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط، مما يتطلب 2.5 ساعة فقط لشحنه بالكامل. ستُسَرّون لمعرفة أن جهاز HUAWEI MatePad اللوحي يوفر تجربة استماع ممتازة، ويتمتع أيضاً بخصائص رائعة لالتقاط الصوت وتقليل الضوضاء، حيث يعتمد على ثلاثة ميكروفونات وتقنية إلغاء الضوضاء التي طورتها هواوي. ويضمن كل ذلك تركيزكم على الأصوات التي تريدون سماعها فقط، مما يوفر الاتصالات الأكثر فعالية.

جهازًا لوحيًا فريدًا وأكثر أمانًا للأطفال: HUAWEI MatePad T Kids Edition
جهاز HUAWEI MatePad T Kids Edition إصدار الأطفال، المصمم مع وضع تعليم الأطفال ونموهم الصحي في الاعتبار. تتوافر هذه الإضافة الأحدث إلى سلسلة HUAWEI MatePad T، المتوفرة في متغيرين مقاس 8 بوصات و 9.7 بوصات، على أجهزة لوحية جميلة مصممة خصيصًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 8 سنوات. إنها توفر كل ما يحبه الطفل، بما في ذلك التصميم البسيط والأنيق، وحافظة الأطفال الرائعة، وقلم، وركن الأطفال الذي يأتي محملاً مسبقًا بمحتوى غني وصديق للأطفال، وميزات راحة العين ومساعد الوالدين بالإضافة إلى حماية الشحن.

يتميز جهاز HUAWEI MatePad T  إصدار الأطفال بالعديد من ميزات الأمان ، مما يمنح الوالدين راحة البال المطلقة. يمكن للوالدين إدارة الوقت الذي يقضونه والتطبيقات المستخدمة والمحتويات الأخرى القابلة للعرض في ركن الأطفال، مما يسمح لهم بتعيين فترات زمنية محددة متعددة على مدار اليوم. على سبيل المثال، يمكن للوالدين ضبطه بحيث يمكن لأطفالهم استخدام الجهاز اللوحي لمدة أقصاها 20 دقيقة بعد المدرسة بين الساعة 5 مساءً و 6 مساءً، أو بعد العشاء بين الساعة 7 مساءً و 9 مساءً. يمكنهم أيضًا تطبيق إعدادات مختلفة ليوم الأسبوع مقابل عطلة نهاية الأسبوع، بحيث يوفر الجهاز اللوحي التوازن المثالي بين الدراسة واللعب. في ملف تعريف الطفل، يمكن للوالدين أيضًا الوصول إلى سجلات استخدام أطفالهم، مما يسمح لهم بتسجيل وقت استخدام أطفالهم والاطلاع على التطبيقات المستخدمة خلال أي فترة معينة.

هل يمكنني تنزيل التطبيقات التي أحتاجها والألعاب التي أريدها؟
يوفر جهاز HUAWEI MatePad اللوحي تجربة ذكية وسلسة، فهو مزود بمتجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر والآمن الذي يمكنكم من تنزيل مجموعة كبيرة من التطبيقات عالية الجودة.​