+A
A-

الأمين العام لمجلس التعليم العالي تستقبل الحاصلات على شهادات الماجستير

استقبلت د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي ، بمكتبها مجموعة من الكفاءات الوطنية الحاصلات على شهادات الماجستير من مختلف الجامعات، اللاتي أهدينها نسخًا من رسائلهن.

وخلال اللقاء، تقدمت الأمين العام بالتهنئة للآنسة مروة التركي لنيلها درجة الماجستير عن بحثها (تأثير المساواة بين الجنسين في دمج احتياجات المرأة في تنمية القطاع العام في البحرين)، والسيدة فاطمة سيار الحادي لنيلها درجة الماجستير لبحثها (تأثير التعليم الريادي على النية الريادية للطلبة الجامعيين بمملكة البحرين)، والآنسة نوف جهاد الكويتي لنيلها درجة الماجستير في بحثها (Digital Media and Moment Marketing)، معربة عن فخرها واعتزازها بجهود الكوادر الوطنية الشابة في رفع مؤهلاتهم العلمية والحصول على الشهادات العليا، وإسهاماتهم البارزة في مجال البحث العلمي، متمنية لهن دوام التوفيق في حياتهم العلمية والمهنية.

ومن جانبهن، أعربت  الخريجات عن اعتزازهن بلقاء الأمين العام، وعميق تقديرهن وامتنانهن لحصولهن على الدعم والتشجيع من قبل الأمين العام، الأمر الذي يدفعهن للمزيد من الجهد والبحث العلمي.