العدد 5015
الجمعة 08 يوليو 2022
فرحة وطن.. بهجة عيد.. شكرًا جلالة الملك المعظم
الجمعة 08 يوليو 2022

آيات الشكر والثناء والولاء والانتماء والإجلال للوطن عظيم وقائد المسيرة العظيم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، تسبقها دعوات الشكر لله سبحانه وتعالى على عطاياه الجليلة ونعمه السابغة على بلادنا الغالية مملكة البحرين، ونحن نعيش فرحة عيد الأضحى المبارك، سائلين المولى العلي القدير أن ينعم على حجاج بيته الحرام بنعمة قبول الأعمال وإتمام المناسك والعودة إلى أوطانهم وذويهم سالمين غانمين.

هي أيام سعيدة مليئة بالخير نعيشها في أعيادنا الكبرى، ونبتهل إلى الله العلي القدير أن يبارك في هذا الوطن وقيادته وشعبه.. وأجمل التهاني نرفعها إلى مقام جلالة الملك المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وإلى العائلة المالكة الكريمة وعموم شعب البحرين الأكارم، وفي غمرة الأيام المليئة بالخيرات والمسرات، نتلقى تلك التوجيهات السامية المعطرة بمحبة قائد لشعبه، فتوجيهات جلالة الملك المعظم أيده الله بصرف مبلغ شهر إضافي من الدعم المالي للأسر محدودة الدخل ليست أمرا غريبا على "أبو سلمان" القريب من كل بيت وأسرة من أبناء شعبه، فقيادة هذا البلد لا تدخر وسعًا ولا جهدًا في توفير متطلبات العيش الكريم، لا سيما في ظل موجة ارتفاع وغلاء في الأسعار والخدمات تواجهها كل بلدان العالم من جهة، وما تشهده أقوى الدول اقتصادًا من أعباء ومشكلات من جهة أخرى، فيما هذه البلاد الصغيرة الطيبة تلتف حول بعضها البعض وحول قيادتها في أروع صور الأسرة الواحدة المتعاضدة المتحابة.

جلالة الملك المعظم سدد الله خطاه هو القائد الذي عهدناه دائمًا يفرح لفرحة أبناء وطنه، وبهجة العيد لا شك من أجمل المشاعر والأحاسيس التي تجمعنا كلنا ونحن نرى تلك البهجة تعم كل بيت، والمجتمع البحريني مشهود له هذا التكاتف والعطاء والتلاحم، فما إن صدرت التوجيهات السامية من لدن جلالة العاهل المعظم، أمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله الجهات المعنية ووزارة التنمية الاجتماعية بمباشرة صرف المبالغ للمستحقين وإيداعها قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، وهذا الأمر في توقيته يهيئ الظروف المناسبة للمواطنين لاستقبال العيد، وقد وفروا احتياجاتهم كافة، وقد لمسنا تلك الفرحة في وسائل التواصل الاجتماعي مشفوعة بالدعوات المباركة بطول العمر والصحة والعافية والتوفيق لقادتنا الكرام.

إن هذه التوجيهات المباركة أسعدت 127 ألفا و945 أسرة بحرينية، وكما يقال في الأمثال: العجلة في الخير.. خير، فقد تم الإيداع في حسابات المستفيدين يوم الخميس الماضي، مع الإشارة إلى أن الدفعة الأساسية من كل أوجه الدعم الحكومي سوف يتم صرفها في موعدها ضمن برنامج توحيد موعد صرف الدعم المالي، كما أعلن وزير التنمية الاجتماعية أسامة بن أحمد خلف العصفور.. إنها توجيهات من قائد كريم لشعب يستحق كل الخير.. شكرًا سيدي جلالة الملك المعظم.. شكرًا سيدي سمو ولي العهد رئيس الوزراء.. وكل عام وبلادنا في خير ورفعة وتقدم.. عيدكم مبارك.

التعليقات

2022 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .