+A
A-

منتخب الترايثلون يستعد للمشاركة في بطولة آسيا بكازاخستان

يستعد منتخبنا الوطني للترايثلون تحت 23 عاماً للمشاركة في بطولة آسيا للترايثلون المقرر إقامتها في كازاخستان خلال الفترة من 19 حتى 24 يوليو الجاري، بقيادة المدرب الوطني مبارك محمد الذي يشرف على تجهيز اللاعبين لهذا الاستحقاق الآسيوي المهم، خصوصاً بعد النتائج الايجابية التي حققها المنتخب في بطولة الأكواثلون الأخيرة التي أقيمت في الكويت.

ويضم المنتخب المقرر مشاركته في البطولة أربعة من الأبطال هم عمر حمزة، عبدالرحمن مبارك، عبدالرحمن الحسن، وعبدالعزيز مصطفى، حيث يعمل اللاعبون مع المدرب على رفع مستواه الفني وجهوزيتهم لهذه البطولة، التي ينتظر أن يكون للاعبين دور في المنافسة على المراكز الأولى.

ومن جهته، قال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للترايثلون رئيس لجنة المنتخبات عبدالله الكوهجي "الاستعدادات تسير بوتيرة تصاعدية بقيادة المدرب مبارك محمد، واللاعبون ملتزمون بالتدريبات اليومية بجدية كبيرة لتحقيق أفضل النتائج في هذا الاستحقاق الآسيوي ورفع اسم البحرين عالياً، وهو ما تعودنا عليه من أبطالنا".

وذكر الكوهجي أن المشاركة في مثل هذه البطولات على المستوى القاري تأتي من حرص الاتحاد على زيادة حجم المشاركات الخارجية، لاكتساب الخبرة وزيادة الاحتكاك بأفضل اللاعبين العالمين والقاريين، الأمر الذي سينعكس إيجابًا على اللاعبين الشباب لتطوير ورفع مستواهم.

وأوضح الكوهجي أن الاتحاد البحريني للترايثلون ممثلاً بلجنة المنتخبات تعمل على توفير كافة الظروف الملائمة للاعبي المنتخبات الوطني، في مشاركتهم الخارجية واستعدادهم للمسابقات المحلية، حيث أن الاتحاد يضع يهتم باللاعبين.

وأضاق بأن الاتحاد يكثف جهوده من أجل الارتقاء باللاعبين ورفع قدراتهم من خلال تذليل كافة الصعوبات التي يواجهونها والعمل على تأمين أفضل المعسكرات الخارجية والداخلية إلى جانب المشاركة في مختلف البطولات على الصعيد الدولي، القاري، الإقليمي والخليجي.