+A
A-

نيسان صني الجديدة كلياً.. تواصل نجاحها

تتميز سيارة نيسان صني الجديدة كلياً بتصميمها المذهل والحرفية الاستثنائية حيث تحتوي على مميزات أمان متكاملة تغير شعورك تجاه السيارات من الفئة B. ويتوفر الطراز الجديد بثلاث فئات، الفئة S ناقل حركة يدوي أو Xtronic والفئة Xtronic SV والفئة الرياضية Xtronic SL.

ويشكل الطراز الجديد، الجيل الحادي عشر من نيسان صني التي تعتزم الاحتفاظ بمكانتها الريادية كواحدة من أفضل السيارات مبيعاً في المنطقة، والتي تتمتع بتقنيات التنقل الذكي من نيسان.

ويتضمن هذا الطراز المحدّث بالكامل مقصورة خارجية معبّرة تشمل شبك نيسان الأمامي V-motion ومقصورة داخلية رحبة تتّسم بتناغم الألوان والمواد المستخدمة فيها والتي تمنح السيارة طابعاً فريداً.

وفي إطار تسليط الضوء على المظهر القوي للسيارة، لقد قامت الشركة بتطوير الهيكل الخارجي، الذي يتميز بوجود حواف أكثر وضوحاً، تبدأ حول المصابيح الأمامية وتتحول إلى خطوط متدفقة إلى الجزء الخلفي بتفاصيل الكروم، لتشكل مصابيح خلفية أنيقة.

كما يتمتع الطراز الجديد بقاعدة عجلات أطول، ونوافذ أكبر وأبواب خلفية أنيقة، تدل جميعها على بصمة نيسان العريقة في السيارات، وحرصها على استخدام مواد عالية الجودة وتقديم ميزات تصميمية مثل إضاءة ليد وتفاصيل ألياف الكربون والتقليم الأسود الذي يشبه البيانو.

ويعدّ التصميم عنصراً استراتيجياً مهماً حيث أعادت “نيسان” تصوّر سيارة السيدان من خلال تصميم جديد يترك انطباعاً أولاً إيجابياً ويُشعر السائق بالفخر لقيادته هذا الطراز.

فهو يتضمن مقاييس خارجية أطول وأعرض وأكثر انخفاضاً مع الحفاظ على رحابة المقصورة الداخلية. ويعدّ هذا التصميم الأحدث بين مجموعة سيارات السيدان لدى “نيسان” بعد الـ”ماكسيما” والـ”ألتيما” الجديدة.