+A
A-

Khel Kood Aur Bhoot .. أول فيلم هندي يتم تصويره في البحرين


ستستقبل السينمات المحلية قريبا أول فيلم هندي بوليوودي تم تصويره في البحرين، مع عرض افتتاحي أول بحسب مخرج العمل عدنان مالك والذي صرح للبلاد بأنه سعيد جدا لتقديمه الفيلم بعد مسيرة طويلة مع الصحافة.
وقال: "بدء العد التنازلي لإصدار أول فيلم بوليوودي من إعدادي وإخراجي في المملكة والذي هو بعنوان Khel Kood Aur Bhoot أو "مرح وفرح وشبح"، وتبلغ مدته حوالي 130 دقيقة، وسيتم إصداره لاحقا في دور العرض في جميع أنحاء البحرين"، وأضاف مخرج العمل الذي اشرف على إنتاج الفيلم بصورة مستقلة: " سيعزز هذا الفيلم صورة البحرين الحبيبة كوجهة رائدة ومفضلة لصناعة الأفلام في المنطقة". 


وشكر مالك وزارة الإعلام على التصاريح والدعم، وحرص على إظهار أهم المواقع البحرينية في الفيلم الجديد، مع لقطات متنوعة شملت عدة مناطق مثل مسجد الفاتح، ومرفأ البحرين المالي، وقلعة البحرين، وواجهة حلبة الفورمولا واحد، وغيرها، وتم عرض فيلم الرعب الكوميدي، المستوحى من أحداث حقيقية أولا عبر الإنترنت على  OTT  والتي تعد أكبر منصة بالهند في 13 مايو من هذا العام.


يحكي الفيلم قصة 6 أصدقاء يشرعون في مغامرة مرتجلة لصنع الأفلام الوثائقية لتحديد وجود الأشباح، وتقودهم مقابلاتهم مع أشخاص في مومباي إلى منزل يفترض أنه مسكون حيث يجتمعون وجها لوجه مع الحقيقة المخيفة!
وأضاف المخرج أن أكثر من 85%  من الفيلم تم تصويره في البحرين، بما في ذلك ثلاث أغاني ومشاهد داخلية، بينما تم الانتهاء من الباقي في الهند، ويضم فريق العمل مالك، بونام موهاباترا، فيجايا شانكر، ديبيكا خانا، شاروخ بوهاريوالا، نيكولينا ديسوزا، وبراناف فيرما.