+A
A-

إضافات مميزة هذا الشهر ومحتوى متنوع عبر STARZPLAY


تقدم STARZPLAY مع حلول فصل الصيف والإجازات مجموعة واسعة من العروض والبرامج المشوقة لتلبية تطلعات المشتركين للاسترخاء في منازلهم والاستمتاع بمشاهدة المحتوى الترفيهي المميز الذي يشمل الإنتاجات الأصلية  وأعمال الأنمي والمسلسلات والأفلام. وستضم قائمة STARZPLAY لهذا الشهر محتوى يلبي تطلعات جميع أفراد الأسرة. 
وفضلاً عن ذلك، سيحظى عشاق الترفيه في دولة الإمارات والسعودية ومصر والكويت بفرصة الاستفادة من حسومات بنسبة 50% لمدى الحياة على قيمة الاشتراك الشهري في STARZPLAY والاستمتاع بمجموعة متنوعة من المحتوى المشوق بنفس السعر مدى الحياة. وفيما يلي لمحة عن المحتوى المميز الذي ستضيفه المنصة هذا الشهر: 
 
مسلسلات ومواسم جديدة
المؤسس عثمان، الموسم الثاني، سيتم عرضه على STARZPLAY بدءاً من 25 يوليو.
تدور أحداث المسلسل حول عثمان بك، ابن أرطغرل الغازي وحليمة سلطان، وكفاحه ضد الإمبراطورية البيزنطية والمغول أثناء محاولتهم فرض السيطرة على السلالة العثمانية. 
 
غوود سام، المواسم كاملة، يعرض حالياً على STARZPLAY
تتبع أحداث المسلسل جراحة القلب الدكتورة سامانثا جريفيث (صوفيا بوش) أكبر جراح في مستشفى ليكشور سنتينل، بعد أن دخل رئيسها ووالدها الدكتور روب جريفيث (جايسون إيزاك) في غيبوبة. تصبح حياتها معقدة عندما يستيقظ والدها من غيبوبته ويسعى لاستئناف عمله كجراح، مما يعني بالضرورة أن سامانثا ستتولى مسؤولية الإشراف على عمله. لا تفوتوا فرصة متابعة كافة المواسم الدراما الطبية المشوقة عبر STARZPLAY. 
 
شيكاغو فاير، المواسم 1-3 كاملة، سيتم عرضه على STARZPLAY بداية من 8 يوليو
يتتبع المسلسل التلفزيوني الدرامي الأمريكي شيكاغو فاير الحياة اليومية لرجال الإطفاء والمسعفين في القسم 51 بمدينة شيكاغو على الصعيدين الشخصي والمهني. فبعد وفاة رجل الإطفاء المخضرم أندرو داردن، يحدث انشقاق في الولاءات داخل القسم ما بين الملازم ماثيو كيسي، الضابط المسؤول عن شاحنة الإطفاء رقم 81 ، والملازم كيلي سيفرايد، الضابط المسؤول عن فرقة الإنقاذ رقم 3، حيث يبدأ كل منهما بلوم الآخر على وفاة صديقهم وزميلهم. فيما يواصل رجل الإطفاء المخضرم والاس بودن نائب رئيس أقسام الإطفاء في المنطقة قيادة هؤلاء الأبطال. لا تفوتوا فرصة متابعة المواسم الثلاثة الأولى عبر STARZPLAY. 
 
غيلتي بارتي، سيتم عرضه على STARZPLAY بداية من 11 يوليو
يتبع الإنتاج الأصلي لشبكة باراماونت بلس قصة صحفية فقدت مصداقيتها (كيت بيكنسيل) التي تسعى بشدة لإنقاذ مسيرتها المهنية من خلال التمسك بقصة الأم الشابة توني بليمبتون، والتي حُكم عليها بالسجن مدى الحياة لقتل زوجها. لا تفوتوا فرصة متابعة مسلسل الكوميديا السوداء فقط عبر STARZPLAY. 
 
إنتيرغيشن، سيتم عرضه على STARZPLAY بداية من 18 يوليو
مسلسل آخر من ضمن انتاجات "باراماونت بلس" الأصلية يعكس مفهوماً قائماً على قصة حقيقية امتدت أحداثها على مدار ما يزيد على 30 عاماً، ويتتبع المسلسل قصة شاب تم اتهامه وإدانته بقتل والدته بوحشية. تتمحور كل حلقة حول استجواب مأخوذ مباشرة من ملفات قضية الشرطة الحقيقية، بهدف تحويل المشاهد إلى محقق. 
 
ذا ديفيل ايز أ بارت تايمر، الموسم الثاني، سيتم عرضه على STARZPLAY بداية من 22 يوليو
ذا ديفيل ايز أ بارت تايمر مسلسل أنمي ياباني تم عرضه لأول مرة عام 2013، وهو مقتبس من أحداث رواية تحمل نفس الاسم من تأليف ساتوشي واجاهارا. وعلى مدار حلقات الموسم الثاني، سنكون على موعد مع جرعة حافلة بالمرح والمصادفات المضحكة تبدأ عندما ينتهي المطاف بـ ساتان (الشيطان) في اليابان الحديثة، ودون أن يكون قادراً على امتلاك أي تعويذة سحرية تتيح له العودة إلى موطنه، ليبدأ العمل بدوام جزئي في مطعم للوجبات السريعة. سيتم بث حلقة جديدة أسبوعياً كل يوم اثنين عبر STARZPLAY. 
 
هارلي كوين، الموسم الثالث، سيتم عرضه على STARZPLAY بدءاً من 29 يوليو
ستتواصل الفوضى والجنون في الموسم الثالث من المسلسل الكوميدي الحافل بالتشويق والصخب. وبينما يختتم فريق المتهورين جولتهم التي انطلقت بشعار "تناول الطعام، واصل السطو والقتل"، تعود هارلي كوين وبويزون آيفي إلى مدينة غوثام كثنائي قوي من أشرار دي سي. وإلى جانب أعضاء فريق الراغتاغ "كينج شارك كلاي فيس" و"فرانك ذا بلانت "هارليفي"، تسعى هارلي جاهدة لتتفوق على نفسها ومواصلة العمل على تحقيق خطة آيفي التي طال انتظارها لتحويل غوثام إلى جنة عدن. STARZPLAY تعتبر  وجهتك الأولى لمسلسلات وأفلام عالم دي سي، وسيكون بمقدور عشاق هذا العالم مشاهدة مسلسلاتهم المفضلة في نفس توقيت بثها بالولايات المتحدة الأمريكية، وسيتم بث حلقات جديدة كل أسبوع حصرياً على المنصة. 
 
 
الأفلام الجديدة التي سيتم عرضها خلال شهر يوليو
ميموري، سيتم عرضه على STARZPLAY بداية من 29 يوليو
عندما يرفض القاتل المأجور المتمرس أليكس إكمال مهمة أوكلته بها منظمة إجرامية خطيرة، يصبح هدفاً لتلك المنظمة. وفيما يعمل عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي والمخابرات المكسيكية على التحقيق بعد اكتشاف العديد من الجثث، بدأ الخناق يضيق على أليكس. وبينما تتصاعد مطاردة أليكس من قبل عصابات الإجرام ومكتب التحقيقات الفيدرالي، فإن مهاراته تتيح له البقاء في المقدمة، لكنه مع ذلك يعاني فقدان شديداً بالذاكرة يؤثر على كل تحركاته. لذا، يتوجب عليه توخي الحذر والتشكيك دوماً في كل أفعاله وبمن يمكنه الوثوق في نهاية المطاف. لا تفوتوا فرصة مشاهدة العرض الرئيسي لفيلم التشويق من بطولة ليام نيسون وجاي بيرس وتاج أتوال. 
 
بيت سيميتاري، يعرض حالياً على STARZPLAY
يتبع فيلم الرعب والقوى الخارقة للطبيعة الأمريكي قصة الدكتور لويس كريد وزوجته راشيل، اللذان ينتقلان من بوسطن إلى ريف ولاية ماين مع طفليهما الصغيرين. يعد الفيلم ثاني اقتباس عن الرواية التي تحمل نفس الاسم من تأليف ستيفن كينج والصادرة عام 1983، في حين كان الاقتباس الأول عن الرواية عام 1989. الفيلم من بطولة النجوم جيسون كلارك، وإيمي سيميتز، وجون ليثجو، ويتبع قصة عائلة تكتشف مقبرة غامضة في الغابة خلف منزلهم الجديد. 
 
ذا مان إن ذا آيرون ماسك، يعرض حالياً على STARZPLAY
ذا مان إن ذا آيرون ماسك فيلم درامي أمريكي تم إنتاجه سنة 1998 من إخراج وإنتاج وكتابة راندال والاس، وبطولة ليوناردو دي كابريو في دور مزدوج للبطل والشرير. تدور القصة حول ملك فرنسا  متحجر القلب لويس الرابع عشر وشقيقه التوأم الذي تم إخفاؤه عند ولادته ثم سجنه خلف قناع حديدي لسنوات عدة. هل يمكن أن يكون التوأم بديلاً للملك الحقيقي؟ 
 
هانيبال، سيتم عرضه على STARZPLAY بداية من 7 يوليو
يتتبع الفيلم قصة حياة الدكتور هانيبال  ليكتر الذي تم القبض عليه بتهمة أكل لحوم البشر، حيث يعيش في مكان مجهول بهوية جديدة. في حين يقوم "ماسون فيرجر" أحد الضحايا، بوضع خطة مفصلة للعثور عليه والانتقام لنفسه. 
 
روكتمان، سيتم عرضه على STARZPLAY بداية من 8 يوليو
يتتبع الفيلم السيرة الذاتية الموسيقي روكتمان الصادر عام 2019 حياة الموسيقي البريطاني إلتون جون. فبعد انهائه من دراسته، بدأ جون في أداء موسيقى الروك في الحانات المحلية. وفي وقت لاحق، يلتقي جون ريد، مدير الأعمال الموسيقي، الذي يساعده على الارتقاء إلى مستويات غير مسبوقة، لكنه يخلق أيضاً حالة من الفوضى في حياته. 
 
أودري، سيتم عرضه على STARZPLAY بداية من 14 يوليو
تستعرض المخرجة وصانعة الأفلام هيلينا كوان الحياة الرائعة والمسار الفني الاستثنائي للممثلة وأيقونة الموضة والإنسانية أودري هيبورن. 
 
المتعة لن تتوقف هنا! فبمقدور المشاهدين متابعة قائمة تشمل أروع إنتاجات هوليود هذا الشهر بما في ذلك "مايستري مين"؛ و"أنستازيا: ونس أبون أ تايم"؛ و"ذا ديكتيتور"؛ وكليرز"؛ و"ذا وولف أوف وول ستريت" إضافة إلى العديد من المسلسلات المشوقة بما في ذلك "بلايندسبوتينغ" و"إل إيه فاينست"؛ و"لوسي" و"ذا ليت بلومر" وغيرها الكثير.
 
وفضلاً عما سبق، يمكن لمشتركيSTARZPLAY الاستمتاع بمجموعة مذهلة من عروض Discovery المتاحة للمشاهدة عبر القناة الإضافية discovery+ على منصة STARZPLAY. وتشمل هذه العروض:
 
ذا مان ويذاوت أ هارت، سيتم عرضه بداية من 27 يوليو
بعد العثور على جثة شقيق بلانكا مارتينيز عائمة في مضيق سويدي في حالة متقدمة من التحلل. بدأت سلسلة من الألغاز والخروقات القانونية في الانكشاف: هل هو حقا ميغيل أنجل؟ كيف مات؟ وماذا حدث لقلبه؟
 
ماي دوتور جويند أ كلت، سيتم عرضه بداية من 14 يوليو
من خلال توثيق الادعاءات التي تم تقديمها من قبل أعضاء سابقين، يمكنني التيقن بأن ابنتي قد انضمت إلى طائفة تتبع لرجل سوامي نيثياناندا المثير للجدل والذي نصّب نفسه  نبياً، ويسلط الوثائقي الضوء على شهادات بعض من الذين كانوا في بؤرة الأحداث تلك الفترة.
 
مايكل جاكسون: أ فيكينغ ايت سبيشال يتم عرضه حالياً على STARZPLAY
قبل وفاته في عام 2009، كان مايكل جاكسون أكبر نجم بوب على الإطلاق. وقد بدأت مسيرته الفنية الحافلة بعد نجاحه وبعمر 8 سنوات من قيادة فريق جاكسون 5، ليتمكن طوال عقود عدة من رسم ملامح المشهد الموسيقي العالمي ليغدو "ملك البوب" المتوّج. لكن هذه النجاحات العملية رافقها شوائب ومشاكل عدة عبر حياته الخاصة، حيث لاحقته شائعات ومزاعم مظلمة طوال أكثر من 20 عاماً. وبالرغم من عدم إدانته بأي من هذه المزاعم، لكن الجدل والشائعات لا تزال قائمة. وفي سبيل ذلك، قام فريق "أ فيكينغ ايت سبيشال" باستخدام لقطات من مقابلاته وبيانات متلفزة ليعلق على فحواها خبراء في لغة الجسد والكلام وعلم النفس الشرعي، لاكتشاف ما إذا كان مايكل جاكسون "يزيّف" الحقائق عندما كان يواجه الكاميرا. وما حقيقة هذه المزاعم؟ يقدم محلل لغة الجسد الدكتور كليف لانسلي وخبير اللغويات البروفيسور دون آرتشر وعالم النفس الشرعي كيري داينز رؤيتهم الفريدة ومنظورهم لهذه القصة المثيرة للجدل عن أكبر نجم في موسيقى البوب.​