+A
A-

بفارق 25 هدف.. شباب اليد يكتسح باكستان

حقق منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد انطلاقة قوية في البطولة الآسيوية 17 التي تحضنها مملكة البحرين حتى 24 يوليو الجاري.

إذ اكتسح "الأحمر" نظيره الباكستاني بنتيجة (26/51) في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على صالة مدينة خليفة الرياضية وسط حضور الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة عبدالرحمن عسكر ورئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة بنت عبدالعزيز آل خليفة ورئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي إسحاقي وعدد من مسؤولي الاتحاد الآسيوي والوفود المشاركة.

 وكان منتخبنا قد أنهى الشوط الأول متقدمًا بفارق 14 هدفًا (13/27). وبذلك حصد منتخبنا نقطتيّ الفوز ووضع نفسه ضمن المتأهلين للدور الثاني. وسيخوض "الأحمر" مباراته الثانية يوم الأحد أمام نظيره الهندي في تمام الساعة 6 مساءً. وقدمت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة جائزة رجل المباراة للاعب منتخبنا حسن كاظم والمقدمة من nbb.

وعلى رغم البداية غير الجيدة للاعبي منتخبنا بسبب رهبة المباراة الافتتاحية والذي تأثر من خلالها دفاعيًا وهجوميًا وإضاعته لرميات الجزاء والفرص الهجومية، نجح بعدها "الأحمر" بشكل تدريجي من الدخول في أجواء اللقاء بتعملق الحارس هشام علي وإحكام الدفاع والنجاعة الهجومية في "الفاست" والمنظم بالاختراق وتفعيل الأجنحة، ليبسط لاعبونا أفضليتهم وسيطرتهم المطلقة على مجريات الشوط الأول وبفارق مريح من الأهداف، واستمر ذلك في الشوط الثاني مع إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين من قِبل الجهاز الفني، بالمشاركة وتحقيق الظهور الذي نجح فيه من مواصلة العطاء بأرضية الميدان والخروج بنقاط الفوز.

وبرز في صفوف منتخبنا جاسم خميس، حسن كاظم، عبدالله علي، جعفر فرسان، كميل علي، أحمد الزين ومحمد حميد.