+A
A-

رحلة فاخرة إلى جزر المالديف لـ 3 فائزين بحملة بنك “إلى”

أطلق بنك “إلى”، البنك الرقمي الأسرع نموًا والمتوافر عبر الهواتف الذكية فقط في البحرين والتابع لبنك ABC، عرضًا لحاملي بطاقات الخصم المباشر لدى البنك تمكنهم الفوز برحلة إلى جزر المالديف من خلال حملة بطاقات الخصم التي أطلقها البنك حديثًا. ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه المسابقة من خلال إنفاقاتهم الدولية عبر بطاقات ماستركارد للخصم المباشر خلال الفترة الممتدة من 1 يوليو حتى 31 أغسطس 2022. وسيحظى 3 أشخاص محظوظين بفرصة الفوز برحلة فخمة مدفوعة التكاليف لمدة 3 ليالٍ/ 4 أيام لشخصين إلى جزر المالديف، والتي تتضمن تذاكر الطيران الدولية والداخلية والإقامة في الفندق، والانتقالات عبر الليموزين في البحرين والمزيد.
وسيتمكن الفائزون من السفر مجانًا إلى جزر المالديف الساحرة مع الإقامة في فيلا مائية في منتجع فاكارو من فئة 5 نجوم، إضافة إلى الحصول على وجبتي الإفطار والعشاء. وسيتم استقبال الفائزين في مطار جزر المالديف، ومن ثم سيستقلون رحلة طيران داخلية إلى المنتجع الشاعري.
وتعليقًا على الحملة، قالت رئيسة قسم الأعمال والعملاء لدى بنك “إلى” ندى طرادة “لقد تم بناء بنك “إلى” ليكون بمثابة شريك مصرفي معتمد يواكب أسلوب الحياة الحديثة، وبما أن تجربة السفر تعد ضرورية لعملائنا، فقد قمنا بتقديم مزايا سفر لا مثيل لها عبر التطبيق “إلى” مثل القدرة على فتح ما يصل إلى 8 حسابات بالعملات الأجنبية وتحويل الأموال فيما بينها بسلاسة باستخدام أسعار صرف تنافسية للغاية. وعلى نحو مماثل، تتميز بطاقة الخصم ماستركارد وورلد بريميوم الخاصة بنا بمجموعة من مزايا السفر بما في ذلك الدخول إلى أكثر من 1100 صالة مطار، وحدود أعلى للمعاملات وأكثر من ذلك”.
وأضافت طرادة “تُعد هذه الحملة مثالًا على التزامنا بتحقيق أهداف عملائنا من السفر وإتاحة تجربة لا تُنسى لهم، وسنغطي في هذه المرة مصاريف سفر لثلاث فائزين محظوظين”. 
سيتمكن العملاء الذين ينفقون ما لا يقل عن 500 دينار بحريني أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية خارج البلاد خلال فترة الحملة من الدخول في السحب، إذ سيتم احتساب كل دينار بحريني يتم إنفاقه دوليًا باستخدام بطاقة ماستركارد “إلى” كلاسيك بمثابة فرصة واحدة لدخول السحب، بينما سيتم احتساب كل دينار بحريني يتم إنفاقه دوليًا باستخدام بطاقة ماستركارد “إلى” بريميم وورلد بمثابة 3 فرص لدخول السحب. كما سيتم احتساب معاملات نقاط البيع وسحوبات الـ ATM فقط، بينما لن يتم احتساب المعاملات التي تتم عبر المواقع الإلكترونية.
سيتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي في تاريخ 20 سبتمبر 2022، عبر استخدام برنامج آلي وبحضور ممثل عن وزارة الصناعة والتجارة، ومسؤولين تنفيذيين ومدققين داخليين من بنك “إلى”. ولا يحق لموظفي بنك “إلى” أو موظفي بنك “ABC” المشاركة في عملية السحب، وقد تم إرسال تفاصيل الشروط والأحكام المعمول بها عبر البريد الإلكتروني إلى جميع عملاء بنك “إلى”.
ابدأ من اليوم التخطيط لإنفاقاتك بالخارج عبر استخدام بطاقة الخصم المباشر من بنك “إلى” لمضاعفة فرصك في الفوز برحلة فاخرة إلى جزر المالديف.