+A
A-

بالصور: أبطال العمل: نشكر المخرج العويناتي وجريدة "البلاد" على الدعم والمتابعة

أقام المخرج والمنتج حسين العويناتي يوم أمس الأول بفندق جولدن توليب، مؤتمرا صحافيا عن مسرحية "الدنيا مقلوبة" بحضور أبطال العمل؛ وذلك للتحدث عن تفاصيل العرض ومدى تفاعل الجمهور، كما تم تكريم طاقم المسرحية وبعض الوجوه الإعلامية الداعمة، وتكريم خاص لـ "البلاد" لجهودها المستمرة في دعم الفنان البحريني.

بدأ المؤتمر الذي أداره المذيع علي القطان بكلمة للفنان الكويتي أحمد السلمان، أكد فيها عن بالغ سعادته بالعودة إلى خشبة المسرح بعد توقف دام خمس سنوات، والعمل مع فريق من مملكة البحرين بقيادة المخرج والمنتج حسين العويناتي.

وبدورها، أشادت الفنانة فاطمة عبدالرحيم بفريق المسرحية والمخرج العويناتي، وعبرت أيضا عن سعادتها بمشاركة الإخوة الفنانين من دولة الكويت الشقيقة خاصة الفنان القدير أحمد السلمان.

اما الفنان الكويتي عبدالله الطراروة، فقد وجه التحية إلى إذاعة البحرين وجريدة "البلاد" وكل من حضر العرض المسرحي واستمتع، ووعد بالاستمرار في تقديم كل ما يرضي الجمهور ويسعده.

الفنان القدير أحمد مبارك أوضح أن ما ميز مسرحية "الدنيا مقلوبة" هو مشاركة الإخوة الفنانين من دولة الكويت التي أضافت الكثير من جميع النواحي، وشكر مبارك أيضا كل من ساهم في نجاح المسرحية وخص بالذكر جريدة " البلاد" على متابعتها للبروفات وتغطية المسرحية.

وفي السياق ذاته، تقدم الفنان أحمد مجلي بجزيل الشكر إلى منتج ومخرج المسرحية الفنان حسين العويناتي على تشكيل واختيار هذا الفريق المتميز الذي قدم أفضل ما عنده لإسعاد الجمهور، ولفت أيضا إلى مشاركة الإخوة الفنانين من دولة الكويت وقبولهم الدعوة.

اما الفنان فرحان العلي، فقد شكر المنتج العويناتي على اختياره للمشاركة في المسرحية، وبعده أيضا الفنان راشد العازمي والفنان أمين الصايغ، واختتمت الفنانة نادية الملاح المؤتمر الصحفي بالتأكيد على أن دخولها في هذا العمل شكل تحديا لها ولمسيرتها الفنية، متمنية أنها وصلت إلى ما يرضي ويلبي الطموح.

يذكر أن آخر عرض للمسرحية سيكون الخميس و الجمعة على صالة " ستايل" في مجمع الريف.

تكريم الفنان أحمد مجليتكريم الفنان أمين الصايغتكريم الفنانة فاطمة عبدالرحيم