+A
A-

مراجعة هاتف HUAWEI Mate Xs 2


ارتقى هاتف HUAWEI Mate Xs 2، الهاتف الذكي الرائد الجديد القابل للطي من هواوي، بتصميمات رائعة إلى مستويات أعلى. يتميز هذا الهاتف القابل للطي المثالي بأنه مسطح للغاية، ورفيع للغاية، وخفيف للغاية، ومتين للغاية، وذلك بفضل مجموعة الأجهزة المبتكرة وتجربة الهاتف الذكي السلسة. يُعتبر تصميم جناح الصقر - Falcon Wing الجديد للهاتف أسلوبًا فريدًا وعمليًا لأنه يجلب معه عددًا كبيرًا من المزايا من حيث الجماليات وسهولة الاستخدام. أضف إلى ذلك نظام كاميرا True-Chroma الهائل وميزات Smart Multi-Window الجديدة كليًا. ولكن هناك المزيد.

هاتف HUAWEI Mate Xs 2
مواد مبتكرة وتصميم جناح فالكون الجديد
يجلب لك هاتف HUAWEI Mate Xs 2 أول تصميم لمفصلة جناح الصقر – Falcon Wing مزدوج الدوران في الصناعة للحصول على شاشة قابلة للطي مسطحة للغاية. عند فتح الهاتف، تصبح الشاشة مسطحة وسلسة كالمرآة. يضمن التصميم الجديد مزامنة المفصلة والشاشة بدقة في زوايا مختلفة مع تقليل تمدد الشاشة الناتج عن طي المفصلة. تستخدم المفصلة فولاذًا فائق الخفة وعالي القوة، ولها قدرة تحمل كبيرة. ونتيجة لذلك، فإن هاتف HUAWEI Mate Xs 2 أخف وزنًا وحقًا متين للغاية.

يستخدم هاتف HUAWEI Mate Xs 2 أيضًا العديد من المواد المبتكرة الأخرى. على سبيل المثال، تتكون اللوحة الخلفية من ألياف زجاجية فائقة الخفة، بينما هيكل الشاشة مصنوع من سبائك التيتانيوم وكلاهما مستخدمة في صناعة الطائرات. تعمل هذه المواد على تقليل الوزن الإجمالي للهاتف مع منحه قوة ممتازة وصلابة ضد الكسر. وبالتالي، يزن الهاتف حوالي 255 جرام فقط، وبسماكة 5.4 مم فقط عند فتحه. علاوة على ذلك، تتكون الشاشة من أربع طبقات: طبقة واقية وطبقة عازلة وطبقة حاجز وطبقة عرض تشترك في تصميم مماثل بنظام مقاومة الاصطدام في السيارات. يعمل حاجز الصدمات هذا على تحسين مقاومة الهاتف ضد الوقوع والصدمات، مما يعزز المتانة الكلية للجهاز.

تجربة كاميرا رائدة حقيقية
يتكون نظام كاميرا True-Chroma على هاتف HUAWEI Mate Xs 2 من كاميرا True-Chroma بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بعدسة تصوير عريضة جدًا بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل. تعمل Optics HUAWEI XD المحسّنة، مع تقنية استعادة المعلومات الجديدة تمامًا، على زيادة وضوح الصورة بنسبة 10٪. من خلال الاستفادة الكاملة من محرك صور HUAWEI XD Fusion Pro True-Chroma Image Engine، إلى جانب مستشعر الطيف متعدد القنوات ذي 10 قنوات ومعايرة الألوان بأكثر من 2000 لون في مجموعة ألوان كاملة P3، يتيح هاتف HUAWEI Mate Xs 2 للمستخدمين التقاط جميع أنواع الصور بحيوية كاملة.

تتيح ميزة Mirror Shooting على الهاتف لكل من المستخدم والموضوع معاينة اللقطة في الوقت الفعلي من خلال عدسة الكاميرا الرقمية على كلتا الشاشتين في نفس الوقت. يأتي هاتف HUAWEI Mate Xs 2 مزودًا بالجيل الجديد من ميزة AI Remove. بعد تحديد وظيفة "إزالة" بنقرة واحدة، يمكنه التعرف بذكاء على الكائنات المحددة لإزالتها عند تحرير الصور. يمكن لتقنية معالجة الصور بالذكاء الاصطناعي تحديد الخلفية تلقائيًا ودمج الألوان والخطوط العريضة لتبسيط عملية التحرير.

تجربة غامرة مع ميزات نوافذ متعددة ذكية - Smart Multi-Window
يشتمل الهاتف على تأثير بصري ديناميكي قابل للطي جديد تمامًا وبعض الخلفيات الديناميكية المثبتة مسبقًا لتتوافق معها. عندما يفتح المستخدمون الهاتف، ستتوسع شاشة سطح المكتب تلقائيًا. يمكن للمستخدمين الاستفادة من وظيفة تقسيم الشاشة - Split-Screen التي تتيح التعاون والتفاعل بين التطبيقات المختلفة لتعدد المهام بشكل أفضل. حتى أن الهاتف يدعم استخدام تطبيقين في نفس الوقت. على سبيل المثال، يمكنك الدردشة أثناء تحرير رسائل البريد الإلكتروني أو التسوق عبر الإنترنت أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو أو تدوين الملاحظات أثناء القراءة. هذا يساعد المستخدمين على زيادة الكفاءة والسرعة. تدعم ميزة Swipe Gesture الوصول السهل والتحكم في النوافذ العائمة -Floating Windows، مما يتيح عمليات سلسة بضغطة واحدة سريعة. يمكن للمستخدمين التمرير بشكل قطري إلى الزاوية اليسرى العليا من الشاشة لتقسيم الشاشة؛ اسحب قطريًا إلى الزاوية اليمنى العليا من الشاشة للحصول على نافذة منبثقة جديدة؛ التمرير جانبيا على الشاشة لتصغير النافذة؛ السحب لأعلى لعرض الشاشة كاملة، والسحب لأسفل لإغلاق النافذة على الفور.

شاشة True-Chroma الرائعة القابلة للطي مقاس 7.8 بوصة
عند فتحه، يحتوي هاتف HUAWEI Mate Xs 2 على شاشة True-Chroma قابلة للطي مقاس 7.8 بوصة، مع نسبة عرض 8: 7.1. عند طيه، يبلغ مقاس الشاشة 6.5 بوصة بنسبة عرض 19: 9، يمكن مقارنتها بهاتف ذكي نموذجي غير قابل للطي. بدقة تبلغ 2480 × 2200 وكثافة بكسل تبلغ 424 بكسل في البوصة يعني أنها تتمتع بأعلى دقة وكثافة بكسل بين الهواتف القابلة للطي. توفر شاشة True-Chroma القابلة للطي فائقة الوضوح نصوص بوضوح أكثر وصورًا بدقة أعلى لتجربة بصرية رائعة.

تدعم شاشة هاتف HUAWEI Mate Xs 2 معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يصل إلى 240 هرتز، مما يمنح الهاتف سرعة استجابة لتجربة سلسة حقًا. تقلل ميزة تعتيم PWM (تعديل العرض النبضي) عالية التردد بمعدل 1440 هرتز وميض الشاشة، التي تساعد على تقليل إجهاد العين وتسمح بتجربة مريحة حقًا للعين، خاصةً في الإضاءة المنخفضة. إنها أيضًا شاشة بدقة عالية الوضوح - HDR تعيد إنتاج 1.07 مليار لون وتدعم التدرج اللوني الواسع P3.

عمر بطارية طويل وشحن سريع
يوفر هاتف HUAWEI Mate Xs 2 عمر بطارية رائعًا مع بطارية عالية السعة تبلغ 4600 مللي أمبير في جسمه المضغوط. ويدعم الهاتف تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي - HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، والتي تسمح بشحن البطارية بنسبة 90٪ في 30 دقيقة فقط. يستخدم الهاتف تقنية الشحن المتوازي المبتكرة التي تزيد من سرعة الشحن بنسبة 15٪ ، التي تتيح للمستخدمين الشحن بأمان وبسرعة.

أول تصميم ثلاثي الأبعاد من الألياف الزجاجية لمزيج مثالي من الملمس واللون
يتميز هاتف HUAWEI Mate Xs 2 بأول تصميم ثلاثي الأبعاد مصنوع من الألياف الزجاجية للحصول على ملمس أكثر دقة، مما يمنح لمسة ناعمة وسلسة مع تقليل لطخات بصمات الأصابع. يضفي الإطار المعدني والنمط الشبيه بالجلد أيضًا مظهرًا وملمسًا عصريين. يأتي الهاتف بلونين، كل منهما بنمط جلدي مختلف مكمل لبعضهما البعض: اللون الأسود مع نسيج جلدي متقاطع واللون الأبيض مع نسيج جلدي طبيعي. كل لون فريد من نوعه ومتعدد الطبقات بتفاصيل رائعة.

مكبرات صوت ستيريو مزدوجة لصوت مذهل
لإنشاء مجال صوتي محيطي، يستخدم الهاتف أصوات استريو فائقة النحافة وذات اتساع كبير مع تجويف صوتي كبير ومغلق بشكل مزدوج. هناك أيضًا محرك AI Sound Engine الجديد لتعزيز هذا التأثير. كل هذه الأشياء معًا توفر توازنًا أفضل للستريو، وترتقي بالتجربة السمعية والبصرية إلى آفاق جديدة. يدعم الهاتف أيضًا وظيفة عدم استخدام اليدين لالتقاط الأصوات من مسافة تصل إلى ثلاثة أمتار، التي تضمن صوتًا واضحًا ومستقرًا عند إجراء المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو .

نظام تبريد سائل الجرافين لتبديد الحرارة السريع
يعتمد هاتف HUAWEI Mate Xs 2 تقنية تبديد حرارة الجرافين المبتكرة مع أداء توصيل حراري جيد. بفضل هيكل Vapor Chamber (VC)، الذي يزيد من كفاءة وأداء تبديد الحرارة، وبالتالي يحافظ على برودة الجهاز في جميع الأوقات.

اكتشف تجربة جديدة تمامًا مع HMS والتطبيقات المفضلة من AppGallery
يأتي هاتف هواوي الرائد القابل للطي مثبتًا مسبقًا مع HMS (خدمات هواوي للجوال)، والتي تحتوي على Petal One ومجموعة متنوعة من الخدمات المفيدة والمتميزة مثل Petal Search و Petal Maps و HUAWEI Video و HUAWEI Browser و GameCenter والمزيد. يأتي الهاتف أيضًا مثبتًا مسبقًا مع HUAWEI AppGallery - ثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم، حيث يمكنك تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية.
مع التصميم القابل للطي الرائع والمتين والكاميرات الرائدة وميزات النوافذ المتعددة الذكية - Smart Multi Window المحسّنة لعامل الشكل القابل للطي السلس، يهدف هاتف HUAWEI Mate Xs 2 بوضوح إلى الحصول على لقب أفضل هاتف ذكي قابل للطي. بفضل التصميم المريح وتجربة البرامج المصممة خصيصًا للمستخدمين المحترفين، ومجموعة رائعة من الكاميرات، وشاشة مذهلة، يلبي الهاتف الإنتاجية والترفيه سويًا. لذا، إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي قابل للطي في عام 2022، عليك بهاتف HUAWEI Mate Xs 2.​