+A
A-

بالفيديو: برنامج البلاد “مع رؤيا” يستطلع آراء بحرينيين للعمل مضيفي طيران

 نظمت شركة طيران الخليج، أمس يومًا مفتوحًا لتوظيف مضيفي طيران في فندق جولدن توليب، البحرين، ودعت الراغبين إلى استكشاف فرص رائعة للانضمام إليها ليكونوا الوجه الرسمي للناقلة الوطنية وجزءًا من فريق عالمي ويصنعوا لهم مهنة تأخذهم إلى أبعد المسافات. وزارت “البلاد” فعالية اليوم المفتوح والتقت بعض البحرينيين الراغبين في أن يصبحوا مضيفي طيران، حيث استطلعت آراءهم في برنامج “مع رؤيا” الذي تبثه الصحيفة بمنصاتها الرقمية.
وتحدثت أسماء أحمد عن سبب تقدمها للوظيفة، حيث أفادت بأنها منذ الصغر تطمح لتصبح مضيفة طيران خصوصًا أنها تحب التعامل مع الجميع ومساعدتهم وخدمتهم.
كما قال خالد غازي إنه تقدم لرغبته في الالتقاء والتعرف بأشخاص من دول أخرى، كما أنه يحب التسويق والإعلام وأن يكون الوجه الرسمي للناقلة الوطنية، معربًا عن أمله في الحصول على هذه الفرصة بأن يصبح مضيفًا.
من جهته، ذكر حسين أحمد أنه يحب التعامل مع الجميع ومن جميع الأعمار، لذا تقدم لشغل وظيفة مضيف طيران، معربًا عن أمله باختياره في هذه الوظيفة وهو ما يمثل له مصدر فخر في العمل مضيفًا في “طيران الخليج”. إلى ذلك، قال محمد عادل إنه يمتلك خبرة مهنية في التعامل مع الزبائن وضيافتهم وخدمتهم وتلبية احتياجاتهم والتي اكتسبها من الوظائف التي عمل بها سابقًا.
من جانبه، ذكر عمر خليفة أنه منذ فترة طويلة وهو يفكر في أن يصبح مضيف طيران، لكونه يحب التعامل مع الآخرين، مضيفًا أنه منذ الصغر كان يحب التطوع في الأنشطة الصيفية والفعاليات والتعامل مع الناس ولذا تقدم لشغل وظيفة مضيف طيران.