+A
A-

“الإسلامي” يدعم مشاريع التخرج لطلبة ماجستير التكنولوجيا المالية

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، عن تعاونه مع جامعة البحرين لدعم مبادرة مصرف البحرين المركزي المعنية بتمكين طلبة ماجستير التكنولوجيا المالية من استخدام المختبر الرقمي “FinHub973” للعمل على مشاريع التخرج، ما يمنحهم فرصة لتجربة وتطبيق المعارف والمهارات المُكتسبة بشكل عملي.
ومن خلال هذه الشراكة، ساهم بنك البحرين الإسلامي بتعزيز اطلاع وإلمام الطلبة بمجال إدارة التمويل الشخصي لدعم تنفيذ مشروع التخرج. 
 وصرح حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن مؤازرتنا لمبادرة مصرف البحرين المركزي المعنية بدعم طلبة ماجستير التكنولوجيا المالية لدى جامعة البحرين. وتندرج هذه الخطوة تحت مظلة منصة المسؤولية الاجتماعية “جود”، التي نُركز من خلالها على دعم التعليم والابتكار بغية تزويد الطلبة بمختلف المهارات والمعارف اللازمة. ولذا، نعتز جداً بالمساهمة في إرشاد هؤلاء الطلبة الجامعيين وتحفيز إبداعهم وإطلاعهم على مجال إدارة التمويل الشخصي لإنجاز مشروع التخرج، وليُصبحوا فيما بعد من قادة الغد ومن القوى العاملة الجاهزة والمؤهلة ”. من جانبه، قال حسين فردان طالب الدراسات العليا – تخصص ماجستير التكنولوجيا المالية بجامعة البحرين: “أود أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لبنك البحرين الإسلامي لإتاحة هذه الفرصة القيمة لي للاستفادة من مخزون المعلومات والابتكارات التي قام بها البنك في مشروع التخرج الخاص بي. لقد ساهم البنك في تمكيني من التزود بجميع المعلومات والمهارات التي أحتاجها لإتمام مشروع التخرج وذلك بإشراف نخبة من موظفي البنك المختصين كلٌّ حسب مجاله، شاكراً فريق عمل البنك على تعاونهم المستمر لإنجاح مشروعي”.