+A
A-

شاهدتُ لكم: أحدث الأعمال السينمائية والمسلسلات والوثائقية على "نتفليكس"

 

تقدم منصة نتفليكس مجموعتها الجديرة بالمشاهدة وسط جدولها الكبير من المسلسلات والأفلام بمختلف أنواعها الجديدة والكلاسيكية، وهذه جولة لمجموعة من أفضلها التي شاهدناها لكم:

 

"The Weekend Away"

يتناول قصة صديقتين تذهبان في عطلة إلى كرواتيا، لكن الإجازة سرعان ما تنقلب إلى مأساة بعد مقتل إحدى الصديقتين، ومحاولة الأخرى معرفة ما حدث لها.

الفيلم من بطولة لايتن ميستر وكريستينا أولفسبار.

 

"Against the Ice"

تدور أحداث الفيلم عام 1909 حيث يصارع مستكشفان للبقاء على قيد الحياة بعد أن هجرتهما بعثة استكشاف دنماركية في جليد جرين لاند.

الفيلم من بطولة نيكولاي كوستر وجو كول.

 

"Marcella"

مسلسل جريمة وغموض بريطاني تحكي قصة محققة في الشرطة إلى وظيفتها في (فرقة القتل)، لتحقق في جريمة قتل تسلسلية محيّرة بعد انفصالها عن زوجها.

 

"Rising High"

فيلم ألماني جدير بالمشاهدة عن الصعود السريع ثم السقوط المدوي لثلاثة وكلاء عقارات فاسدين يغرقون في دوامة من الاحتيال والجشع والمخدرات.

 

"Dare Me"

تتغير حياة عدد من المراهقات إلى الأبد عندما تهز جريمة مروعة عالمهم الهادئ في الضواحي، مسلسل جريمة وغموض سوداوي وجديد للمشاهدة.

 

"The King's Affection"

مسلسل كوري جديد تدور أحداثه قبل مئات السنين في كوريا عندما كان التوائم يعتبرون علامة نحس وشؤم، وعندما تلد زوجة ولي العهد توأماً، يتم إرسال أمر بقتل الابنة على الفور.

 

"The Guilty"

شرطي مضطرب يعمل بطوارئ 911 يتلقى اتصالاً غامضاً من سيدة مهددة بالقتل فيبدأ في جو مليء بالتوتر والإثارة محاولة مساعدتها قبل فوات الأوان.

 

"The Longest Night"

مسلسل إسباني قصير دراما وأكشن وجريمة من 6 حلقات، عن مسلحين يحاصرون سجناً للأمراض النفسية وقطعوا جميع الاتصالات لأمر ما ولكن ما هو؟

 

"Zodiac"

من أفضل أفلام الغموض رجع على نتفليكس أخيراً وهو جدير بالمشاهدة، عن قاتل يرسل رسائل مشفرة للشرطة بعد كل جريمة يرتكبها ويحاول المحققين حلها، مستوحى من أحداث حقيقية.

 

"How to Become a Tyrant"

صدام حسين، أدولف هتلر، معمر القذافي، عيدي أمين وغيرهم، في مسلسل وثائقي يتحدث عن الدكتاتورية وكيف يستطيع الدكتاتور الاستيلاء على السلطة والاحتفاظ بها بأي وسيلة!

 

"True Story"

مسلسل جريمة وإثارة محدود مقتبس من قصة شبه حقيقية من تمثيل كيفن هارت، تدور الأحداث حول مشهور كوميدي عالمياً في مسألة حياة أو موت، ويبحث عن مخرَج بعدما تُهدد ليلة قضاها مع شقيقه بتدمير كل ما بناه وحققه من نجاح في حياته.

 

"Black Holes: The Edge of All We Know"

فيلم وثائقي فيزيائي جميل عن الثقوب السوداء وعالمها الغامض والمحير، ومحاولات فريق علمي التقاط أول صورة على الإطلاق لثقب أسود.

 

"Start-Up"

مسلسل جريمة وإثارة مكوّن من ثلاثة مواسم عن مصرفي بائس يحاول إخفاء مال مسروق من خلال التحالف مع عميل فيدرالي فاسد وزعيم عصابة من ميامي، فماذا سيحدث؟

 

"The Tiger Rising"

في إطار عائلي، يتولى فتى صغير مسؤولية رعاية نمر محبوس داخل قفص في الغابة بالقرب من منزله، وسرعان ما تنشأ صداقة قوية بين النمر والفتى تُغير حياتهما للأبد.

 

"A Taste of Hunger"

في إطار من الدراما الرومانسية، يضحّي زوجان بكل شيء ممكن في حياتهما، على أمل تحقيق أعلى وسام على الإطلاق في عالم الطهي لتحقيق حلمهما بامتلاك مطعم كبير.

 

"The Staircase"

مسلسل وثائقي مثير عن قصة حقيقية لروائي يتم اتهامه بجريمة قتل من الدرجة الأولى بعد أن وُجدت زوجته ميتة بسبب سقوطها من درج منزلهما، ووجدت التحقيقات سابقة مشابهة لتلك الجريمة.