+A
A-

محافظ المحرق: نضع كل إمكانياتنا لإنجاح المناسبات الدينية

أشاد سعادة السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق بدور المآتم ودور العبادة في تعزيز الشعور بالمسؤولية الوطنية، مؤكداً أن محافظة المحرق تضع كل إمكانياتها في سبيل إنجاح مختلف المناسبات الدينية، مشدداً على أهمية مواصلة الالتزام بكافة التوجيهات الصحية والأمنية.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لرؤساء المآتم والحسينيات في محافظة المحرق بحضور العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب محافظ محافظة المحرق، والعميد صالح بن راشد الدوسري مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق، وممثل عن الإدارة العامة للمرور وبلدية المحرق وهيئة الكهرباء والماء والأوقاف الجعفرية.

ونقل المحافظ خلال اللقاء تحيات وزير الداخلية الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة إلى رؤساء وممثلي المآتم والحسينيات بكافة مدن وقرى المحافظة، مؤكدًا بأن كافة الإجراءات الاحترازية تهدف إلى ضمان أمن وسلامة وصحة كافة المشاركين في مواكب العزاء وإحياء موسم عاشوراء.

ومن جهة أخرى،  أشار نائب المحافظ إلى دور رؤساء المآتم في إيصال كافة الإرشادات والتعليمات لرواد المآتم الأمر الذي يساهم في زيادة الوعي وضمان سلامة الجميع، وأن المحافظة ستعمل على توفير جميع الاحتياجات اللازمة لضمان نجاح الاستعدادات لهذه المناسبة الدينية، معتبراً مثل هذه المناسبات فرصة لتوطيد أواصر المحبة والألفة بين الأهالي.

وقدم مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق شكره لكافة المآتم على التعاون والتنسيق الدائم مع المديرية، موضحاً كافة الإجراءات الامنية الخاصة، التي تهدف إلى إنجاح وضمان سلامة مواكب العزاء وقت إحياء موسم عاشوراء.

من جانبهم، عرض رؤساء المآتم خلال الاجتماع احتياجاتهم ومرئياتهم، مشيدين بتعاون جميع الجهات الرسمية والأهلية في توفير الخدمات والاحتياجات اللازمة، مؤكدين وقوفهم التام مع القرارات والتزامهم بالإجراءات المعززة لضمان صحة وسلامة الجميع.

وفي الختام، رفع المحافظ والحضور عظيم الشكر والامتنان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، على الدعم اللامحدود لتقديم وتوفير الاحتياجات اللازمة لإنجاح جميع المناسبات الدينية.