+A
A-

أمين عام مجلس المناقصات والمزايدات يتسلم مهامه

استقبل سعادة الدكتور محمد علي بهزاد وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية، سعادة المهندس جمال عبد العزيز العلوي أمين عام مجلس المناقصات والمزايدات، وذلك لتسلم مهام الأمانة العامة لمجلس المناقصات والمزايدات.

وفي بداية اللقاء، أعرب وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية عن تهانيه الخالصة للمهندس جمال عبد العزيز العلوي بمناسبة حصوله على الثقة الملكية السامية بتعيينه أميناً عاماً لمجلس المناقصات والمزايدات.

وأكد بهزاد على الدور الكبير الذي يلعبه مجلس المناقصات والمزايدات في تعزيز شفافية وكفاءة ممارسات المشتريات والمبيعات الحكومية في المملكة، ودعم النمو الذي يشهده القطاع الخاص، بالإضافة إلى دعم الاستدامة الاقتصادية من خلال المحافظة على المال العام، وفق أقصى درجات الكفاءة وأفضل الممارسات، مشيراً إلى ما تتمتع به الأمانة من كفاءات وطنية مؤهلة، مقدماً لهم الشكر والامتنان على ما بذلوه من جهود واسهامات خلال الفترة الماضية في تعزيز ممارسات وأنظمة المشتريات والمبيعات الحكومية بتميز وفعالية.

من جانبه، أعرب أمين عام مجلس المناقصات والمزايدات عن تهانيه وتبريكاته للدكتور محمد علي بهزاد بمناسبة حصوله على الثقة الملكية السامية بتعيينه وكيلاً لوزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية. وقال العلوي "نؤكد التزامنا بالبناء على ما تم تحقيقه من إنجازات نوعية في مسيرة مجلس المناقصات والمزايدات ترسيخاً للعدالة والنزاهة وتكافئ الفرص في ظل منظومة احترافية ورصينة، متطلعين لتعزيز كافة ممارسات المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، بما يرفد نمو القطاع الخاص ويزيد من ثقة المستثمرين الدوليين بمملكة البحرين كمكان مفضل للقيام بالأعمال".