+A
A-

جو وون وفيلم لحركة جديد مع نتفليكس

أطلقت خدمة البث نتفليكس المقدمة الأولى لفيلم الحركة والإثارة “كارتر” (Carter) للمخرج جونغ بيونغ غيل، وهو أول فيلم كوري من إنتاج نتفليكس، مشيرة إلى أن العرض العالمي الأول للفيلم سيكون في 5 أغسطس (آب) القادم.
تقدم لنا المقدمة الأولى لمحات حول قصة كارتر (جو وون) الذي يكتشف عن طريق صوت غامض وجود قنبلة فتاكة مثبتة في فمه ستنفجر إذا عصى أمر الشروع في مهمة خاصة كلف بإنجازها، والتي سيتبعها سلسلة من الأحداث التي يتخللها مشاهد من القتال على الأرض وفي السماء والمطاردة والكثير من الانفجارات.
وبحسب ما جاء في ملخص نتفليكس فإن فيلم “كارتر” يتتبّع إلقاء كارتر في مهمة خطيرة على الرغم من فقدانه للذاكرة، حيثُ يجب على كارتر الهروب من الموت أثناء بحثه عن هويته الحقيقية، وكيف انتهى به الأمر إلى تنفيذ هذه المهمة الخطرة.
لكن كارتر الذي لا يتذكر من حياته السابقة إلا أمرًا وحدًا بشكل قاطع، وهو إنجاز المهمة الموكلة إليه، وإلا ستتعرض حياته للخطر، يجد نفسه وحيدًا في مواجهة مخاطر المهمة التي يريد إنجازها، وبالتأكيد مخاطر معرفة هويته الحقيقية، والأهم من ذلك، محاولة معرفة من هو الصوت الغامض الذي يناديه في أذنه باسم “كارتر”.