+A
A-

جديد الفنان الشابّ بشار الجواد لصيف 2022


أطلق الفنّان الشابّ بشار الجواد أغنيته المُصوّرة الجديدة بعنوان "مش طبيعيّة" في 7 تموز بالتعاون مع شركة Universal Music MENA لصيف 2022 وحصد  هذا العمل لليوم أكثر من مليون مشاهدة عبر منصة يوتيوب.
"مش طبيعيّة" أغنية حبّ شبابيّة إيقاعيّة راقصة من نوع الـArabic Pop ، يتوجّه من خلالها بشّار إلى قلبه بعد إعجابه بفتاة إبتسامتها "مش طبيعيّة" سحرته من النظرة الأولى. والأغنية من كتابة أحمد ماضي وألحان روبير الأسعد وتوزيع وماسترينغ عُمر صبّاغ.
وعن "مش طبيعيّة" قال بشّار الجواد:"إخترت هذه الأغنية لأنّها تبثّ طاقة من الفرح والإيجابيّة والحب لموسم صيفي حافل وتعكس هويّتي الفنيّة التي أسعى دائماً للحفاظ عليها من خلال ما أقدّمه. فأنا إنطلقت فنياً خلال فترة صعبة يعيشها العالم أجمع، والناس بحاجة ماسّة للفرح والرقص والتخلّي عن كلّ الأمور السلبيّة التي تُحيط بهم". وتابع قائلاً:"رافقني في غناء"مش طبيعيّة" حوالي المئة شخص من الكورس، كما أطلّ معي في الأغنية المصورة مجموعة من الشباب اللبنانيّين الذين ينبضون بالحياة والحيويّة".
صورت أغنية "مش طبيعيّة" على طريقة الفيديو كليب في أماكن عدّة في مدينة بيروت ضمن إطار شبابي عفويّ وراقص تحت إدارة المُخرج ايلي السمعان، الذي يتولّى إدارة أعمال الفنّان بشّار الجواد، والذي علّق بدوره على هذا العمل قائلا:"بعد النجاح الكبير الذي حصدته أغنيتي "تي را را" و"بالقلب"، أردنا في "مش طبيعيّة" أن نُحافظ على صورة بشّار الشبابية والعفويّة البعيدة عن التكلّف التي أحبّه من خلالها الجمهور وأن نعكس أجواء إيجابيّة ملونة صيفية وراقصة من خلال هذه الأغنية التي تضمّنت توزيعاً موسيقياً جديداً ومُختلفاً".
يُذكر أنّ الأغنية مُتوفّرة الآن على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا العمل المُصوّر فمُتوفّر على قناة YouMusic Arabia .​