+A
A-

سيتروين C5 X الجديدة

تستلهم سيتروين C5 X الجديدة إلهامًا كبيرًا من السيارة الاختبارية CXperience لتصميمها، حيث تتبنى هيكلًا يشبه الواغن مع خط سقف مائل شبيه بالسقف المنحني باتجاه النهاية الخلفية ، وهي أيضًا أول طراز يتميز بخاصية “الراحة المتقدمة ” الجديدة من Citroen. مع نظام التعليق الذي يعد بجودة ركوب “السجادة السحرية”.

يبلغ طول سيتروين C5 X الجديدة 4805 ملم وعرضها 1865 ملم وارتفاعها 1485 ملم ، مما يمنحها حجمًا مشابهًا لحجم سيارة فولكس واغن باسات فاريانت أو إستيت. قاعدة العجلات طويلة جدًا ، بقياس 2785 ملم ، مما يضمن مساحة رائعة للأرجل للركاب الخلفيين وفقًا لسيتروين.

سيتوفر الطراز الرائد الجديد من Citroen مع كل من المحركات الهجينة والبنزين. سيوفر الطراز الذي يتصدر النطاق 225 حصانًا من الجمع بين محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر ومحرك كهربائي ، وستكون هذه السيارة قادرة على القيادة حتى 135 كم / ساعة في وضع EV الكهربائي وتوفر نطاق قيادة كهربائي خالص يصل إلى 50 كم.

ستتميز جميع إصدارات C5 X الجديدة بنظام التعليق “Advanced Comfort” من Citroen ، لكن الطرازات الهجينة الإضافية ستحصل على الإصدار النشط الجديد بشكل قياسي. وستوفر هذه ثلاثة أوضاع للاختيار من بينها ، مع ضبط أنعم يسمح للسيارة “بالانزلاق” فوق الطريق وإعداد أقوى مما يتيح “تحكمًا ودقة أكثر” داخل المنعطفات.

بالإضافة إلى ذلك ، تتميز Citroen C5 X الجديدة بمقصورة رحبة مزودة بمقاعد “Advanced Comfort” الخاصة. والتي تأتي مع حشوة خاصة تعمل كغطاء للمرتبة لتوفير الراحة الحقيقية، بينما تستخدم أيضًا طبقة عالية الكثافة ورغوة منظمة سميكة من أجل “الراحة الديناميكية والوضعية” ، مما يجعل الركاب والسائق مسترخين حتى بعد الرحلات الطويلة.