+A
A-

درويش يحصل على الشهادة المعتمدة للتدريب للملاكمة

حصل المدرب الوطني جاسم درويش على الشهادة الدولية للتدريب لرياضة الملاكمة بعد مشاركته في سلسلة الدورات التدريبية، التي نظمها الاتحاد الدولي للملاكمة خلال المرحلة الماضية.

وتسلم المدرب جاسم درويش الشهادة من مدير التطوير الفني بالاتحاد البحريني للملاكمة المدرب الإنجليزي توني ديفس، الذي أشاد بالإمكانيات الفنية التي يمتلكها المدرب درويش وساهمت في اجتيازه جميع الاختبارات العملية والنظرية ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التي نظمها الاتحاد الدولي للعبة.

من جانبه، أعرب المدرب جاسم درويش عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، على دعم سموه المتواصل للكوادر البحرينية والحرص الدائم على تقديم الدعم لهم من أجل الوصول إلى أهدافهم، موضحا أن الحصول على الشهادة المعتمدة للتدريب سيزيد من المسيرة الناجحة التي تسير عليها رياضة الملاكمة البحرينية خصوصاً أنه سيحرص على عكس خبراته للمدربين البحرينيين، من أجل مواصلة كتابة النجاح والمساهمة في وصول مدربين آخرين للحصول على الشهادات الدولية المعتمدة.

وأشار إلى أن أن سلسلة الدورات التي شارك فيها مؤخرا شهدت محاور عديدة منها النظرية والأخرى عملية، مبينا إلى أن اجتاز جميع الاختبارات العملية والنظرية التي أقامها الاتحاد الدولي للملاكمة والتي ساهمت في حصوله على الشهادة التدريبية المعتمدة.