+A
A-

بنك البحرين الوطني يطلق حملة "Double Points" لتعزيز تجربة حاملي البطاقات الائتمانية والدفع المسبق 

أطلق بنك البحرين الوطني (NBB) حملة "Double Points" حصريًا لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع، حيث ستتيح هذه الحملة للعملاء الذين يستخدمون بطاقاتهم لإجراء معاملاتهم المالية دوليًا فرصة مضاعفة نقاطهم. ومن المقرر أن تستمر هذه الحملة، التي بدأت منذ شهر يوليو، حتى أغسطس وسبتمبر 2022.
ويستمر بنك البحرين الوطني بمكافأة عملائه بعروض استثنائية، حيث ستمنح هذه الحملة لمستخدمي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع فرصة الحصول على نقاط مضاعفة مقابل معاملاتهم المالية الدولية طوال فترة الحملة. كما وتتيح الحملة للعملاء فرصة الاستفادة من المزايا العديدة للبطاقات المصرفية من بنك البحرين الوطني.
ويشجع البنك عملاءه لزيادة استخدام بطاقاتهم الائتمانية والدفع المسبق، وذلك لمضاعفة نقاطهم أو الحصول على فرصة استبدال نقاطهم مقابل استرداد نقدي حتى 4%، أو أميال جوية من طيران الخليج، أو حتى التبرع بها لمختلف المؤسسات والجهات الخيرية. كما سيتأهل العملاء من خلال هذه الحملة للدخول في سحب للفوز بسيارة "جيب رانجلر" كجزء من عملية استرداد النقاط.
وفي تعليقه حول هذه الحملة، صرح السيد شادي بركات, رئيس إدارة أعمال البطاقات - الخدمات المصرفية للأفراد قائلاً: "نحن في بنك البحرين الوطني ملتزمون بمنح العملاء مجموعة واسعة من المزايا والمكافآت التي تواكب مستوى إنفاقهم. كما ونواصل بعزم إطلاق العديد من المبادرات التي تجسد نهج مركزية العملاء، وإنما يعكس ذلك حرصنا على تحقيق أهدافنا وتوجهاتنا الرامية لتعزيز رحلتهم معنا وإثراء تجربتهم المصرفية. ونتطلع من خلال هذه الحملة الصيفية لمكافأة المزيد من العملاء مقابل مدفوعاتهم الدولية، ومضاعفة نقاطهم واسترداداتهم النقدية."
ومن جهته، علق السيد عمر الأعظمي، رئيس الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد: "نشجع عملائنا الكرام على تحميل تطبيق"Points"، الحل الرقمي الجديد الذي أطلقناه مؤخراً في بنك البحرين الوطني، والتسجيل فيه للاستفادة من عروض حملة "Double Points". حيث سيتيح التطبيق لحاملي بطاقاتنا الائتمانية ومسبقة الدفع و الافتراضية فرصة الحصول على النقاط ومضاعفتهم، وذلك عند إجراء أي من المعاملات المالية الدولية."
ويواصل بنك البحرين الوطني التزامه بتبني المبادرات التي تتبع نهج مركزية العميل، حيث يستمر في إثراء تجربة العملاء عبر تقديم وطرح العديد من الجوائز ومكافآت الولاء، وذلك كجزء من وعد علامته التجارية بالبقاء أقرب لهم.