+A
A-

طموح أوليه بطلا لخليجية كواترو للأكاديميات لفئة ١٤ سنة

حافظ فريق أكاديمية طموح أوليه لفئة ١٤ سنة على لقبه وتوج بكأس المركز الأول عن جدارة واستحقاق في منافسات بطولة كواترو للأكاديميات الخليجية بالإمارات والتي أقيمت فعالياتها في الفترة من ٢٦ يوليو حتى ٣ أغسطس، وذلك بفوزه الكبير و المثير  على حساب فريق أكاديمية سمارت العماني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
وسيطر لاعبو أكاديمية طموح اوليه على المباراة من البداية وتقدموا بالنتيجة في ظل الأداء الفني العالي، والمستوى المتميز الذي أظهره الفريق أمام منافسه، ليحافظ طموح اوليه على اللقب للسنة الثانية على التوالي.
وظفر اللاعب دوشان روددفج من أكاديمية طموح اوليه بجائزة اللاعب الأفضل في نهاية المواجهة بعد المستوى الرائع الذي قدمه وإسهامه الفاعل في نتيجة الفوز الكبيرة.
وفي منافسات فئة تحت ١٢ سنة حقق فريق أكاديمية طموح اوليه المركز الثاني بعد خسارته المواجهة الختامية أمام فريق أكاديمية سبورت فور اوول من الإمارات وذلك بركلات الترجيح وبنتيجة ٤/٥، وكان الفريق يسير في طريقه الصحيح نحو اللقب لولا الركلة الجزائية التي ارتطمت بالعارضة، وبالتالي اكتفى بالوصافة رغم المستويات الرائعة التي قدمها في مشوار دور المجموعات والدور نصف النهائي.
الجدير بالذكر أن النسخة الحالية شهدت لأول مرة مشاركة ١٢ فريقا موزعة على الفئتين من ٦ دول مشاركة هي البحرين والسعودية والعراق والإمارات والكويت وعمان.