+A
A-

House Me تعين عمار البوسطة رئيساً لمجلس الإدارة و جعفر العريبي رئيسا تنفيذيا لها

أعلنت شركة House Me عن تعيين السيد عمار البوسطة رئيسًا لمجلس إدارة هاوس مي بروكر ، كما تم تعيين السيد جعفر العريبي في منصب الرئيس التنفيذي وذلك من تاريخ 1 أغسطس 2022. وجاءت هذه التعيينات لتحقيق اهداف هاوس مي الجديدة والمتمثلة في إدارة الخطط المستقبلية للشركة، والتي تشمل استراتيجيات الاستثمار العقاري، والتوسع، والتطوير، وذلك من أجل خلق عهدٍ جديد للشركة تُحقّق فيه رؤيتها وتطلّعاتها. 
الجدير بالذّكر أنّ البوسطة، كان قد شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة هاوس مي منذ تأسيسها قبل حوالي 12 عامًا. وخلال فترة إدارته حقق  البوسطة نجاحا ملحوظا  في أداء الشركة في مختلف منتجاته العقارية و تنفيذ العديد من المشاريع العقارية المتميزة، واضعًا أهداف الشركة نصب عينيه ، علاوة على كونه أحد أعضاء مجلس إدارة شركة هاوس مي. وفي موقعه الجديد سيركز البوسطة على خطط توسع الشركة و إنطلاقتها  خارج مملكة البحرين.
هذا وعبر المهندس جعفر العريبي عن سعادته بالإنضمام ل House Me لإستكمال مسيرة النجاح التي سارت عليها الشركة منذ تأسيسها والبناء على ذلك في منتجاتها العقارية التي توفرها لمختلف المشتغلين بالسوق العقاري من مستثمرين و أصحاب أصول عقارية و كذلك للأفراد.
ويملك العريبي خبرة عقارية تصل ل17 عام بالسوق العقاري المحلي بمختلف الخدمات والإستشارات  العقارية, وهو حاصل على شهادة البكالوريوس بتخصص Building Services Engineering من جامعة Norhumbria  بالمملكة المتحدة, وعضوا معتمدا بصفة MRICS في Royal Institution of Chartered Surveyor  أحد أقدم المؤسسات العقارية العالمية الواقعة بالمملكة المتحدة  بعد إجتيازه لمتطلبات الإعتماد معتبرا أحد القلائل الحاصلين على هذا الإعتماد في السوق المحلي, ويملك كذلك رخصة التثمين العقاري فئة  A  من قبل مؤسسة التنظيم العقاري, كما سبق له العمل في مؤسسات عقارية دولية و محلية خلال فترة مسيرته المهنية.
وفي جانبٍ آخر، عبر محمد الغناه، رئيس مجلس إدارة House Me، عن شكره الجزيل للسيد عمار البوسطة، مُثنيًا على تفانيه وعمله المخلص طوال هذه السنوات، والتي نتج عنها إدارة متفردة وإنجازات استثنائية حققتها الشركة. متمنيًّا له كلّ التوفيق في مهامه الجديدة التي سترتقي بالشركة، وتفتح لها آفاقًا جديدة, كما أشاد بتعيين المهندس جعفر العريبي بمنصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة وقدرته الإحترافية و المهنية لمواصلة نجاحات الشركة وفتح آفاق جديدة لها.