+A
A-

جينيسيس تكشف عن طراز GV70 Electrified الكهربائي 

كشفت جينيسيس موتور أوروبا، العلامة التجارية العالمية للسيارات الفاخرة، اليوم، النقاب عن النسخة الكهربائية من طراز GV70 (التي تحمل اسم GV70 Electrified)، وذلك ضمن فعاليات مهرجان "غودوود للسرعة" في نسخته الجديدة لهذا العام، والذي يقام بالشراكة مع "ماستركارد 2022".

تعتبر Electrified GV70 المرتقبة الطراز الثالث للسيارات الكهربائية التي تطلقها العلامة التجارية في غضون عام واحد، بعدما أطلقت GV60 وElectrified G80. وقد تم الإعلان اليوم عن إطلاق Electrified GV70 رسمياً في جناح جينيسيس في مهرجان "غودوود للسرعة"، أحد أكبر المهرجانات البريطانية للسيارات في العالم، حيث قام دوق ريتشموند، وأندرو بيلكينجتون المدير ومنفذ العمليات الإقليمية في "جينيسيس" المملكة المتحدة، بإزالة الغطاء عن الطراز الجديد خلال الحدث المرموق.

جسّد طراز Electrified GV70 مفهوم "الأناقة الرياضية" الحائز على جوائز مرموقة، وشكل رحلةً للعلامة التجارية الكورية المتخصصة في صناعة السيّارات الفاخرة والفارهة، نحو حقبة جديدة في صناعة السيارات الكهربائية. إذ عكس الطراز الجديد بتصميمه أحدث المعايير في الهندسة الكهربائية موفراً أداء قيادة استثنائياً ومرونة شحن متطورة ومزايا تنافسية رائدة تفوق القدرات التي تقدمها السيارات الكهربائية بالكامل.

وبهذه المناسبة قال دومينيك بويش، المدير الإداري الأوروبي لشركة جينيسيس موتور أوروبا: "يسعدنا الكشف عن Electrified GV70 لأول مرة في أوروبا خلال المهرجان "غودوود للسرعة" الحدث الأشهر على مستوى العالم. يؤكد الطراز الجديد عن التزامنا بتقديم مجموعة من السيارات الكهربائية بالكامل مع حلول عام 2025. يتميز الطراز بعناصر إبداعية متطورة في الهندسة الكهربائية مع التركيز على مبادئ الاستدامة الفاخرة. تعتمد السيارة الجديدة GV70 Electrified على التراث الناجح للطرازات الأخرى من سيارات الدفع الرباعي في جينيسيس، فهي تحتفظ بتنوع استثنائي وسهولة الاستخدام، وتقدم راحة ومتعة قيادة لا مثيل لها. باعتبارها ثالث سيارة كهربائية جديدة من جينيسيس يتم إطلاقها في أوروبا في أقل من عام، فإن Electrified GV70 تعد دليل إضافي على طموحات العلامة التجارية الجريئة في المنطقة".

احتفالاً بكشف النقاب رسمياً عن Electrified GV70 في أوروبا خلال مهرجان "غودوود للسرعة"، سيتم عرض أربعة أفلام قصيرة مباشرة في عطلة نهاية الأسبوع. تستعرض الفيديوهات قدرة السيارة وكفاءتها في الاستخدامات اليومية، بفضل تقنية V2L، إذ يظهر طراز Electrified GV70 وهو يعمل على تشغيل العديد من أجهزة "غودوود" المنزلية، فضلاً عن المساعدة في توفير خدمات أخرى أوسع نطاق، حيث تتناول الفيديوهات المزايا والعناصر التكنولوجية المبتكرة للسيارة والطرق المتعددة التي يمكن استخدامها. إذ يمكن استخدام بطارية السيارة لتزويد طاقة إضافية للأجهزة الكهربائية خارج نطاق السيارة، بقدرة تصل إلى 220 فولت أو 3.6 كيلو واط، أي أكثر من الطاقة التي يولدها المنزل العادي. الأمر الذي يجعل السيارة بنكاً كبيراً متنقلًا لتزويد الطاقة الكهربائية لأي غرض ممكن بدءاً من المستلزمات الزراعية والأجهزة المنزلية وانتهاءً بمعدات الإنارة والتخييم وشحن الدراجات الإلكترونية.

يمكن للزوار التعرف على مزايا وتفاصيل Electrified GV70 في جناح جينيسيس، فضلاً عن مشاهدة الطرازات والمعدات الأخرى الرائدة من العلامة التجارية، بما في ذلك Electrified G80 وGV80 SUV وG70 Shooting Brake وGV60.​

كما يضم الجناح طرازGenesis X Speedium  كوبيه، ليظهر أول مرة في أوروبا، بعد الكشف عنه عالمياً في نيويورك في وقت سابق من هذا العام. تجسد الطرازات الجديدة في الجناح، التطور الجريء لفلسفة تصميم العلامة التجارية "الأناقة الرياضية" حيث ستمنح الزائرين لمحة حصرية عن الشكل الذي ستبدو عليه سيارات جينيسيس الكهربائية في المستقبل.