+A
A-

منتخب الناشئين يبدأ ودياته في معسكر تركيا

يدشن منتخبنا لفئة الناشئين لكرة القدم، سلسلة مبارياته الودية في معسكر تركيا، بلقاء فريق hisareyn التركي، وذلك في مباراة تقام عند 5 من مساء السبت 6 أغسطس الجاري، في مدينة كارتيبه.

وتعتبر الودية هي الأولى لمنتخبنا في معسكره الذي يستمر حتى 15 أغسطس الجاري، وسيشهد 3 مباريات ودية أخرى أيضًا.

ويقود المنتخب المدرب الوطني بدر خليل، والذي دشن التدريبات مع المنتخب منذ الوصول يوم 2 أغسطس، عبر الحصص الصباحية والمسائية.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب الناشئين للاستفادة الفنية الكبرى من خلال هذا المعسكر الذي يشتمل على برنامج تدريبي مكثف ومباريات ودية تصاعدية؛ تحضيرًا للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر المنتخب خلال الفترة القادمة، وأبرزها المشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 17 عامًا 2023، إذ ستقام التصفيات خلال شهر أكتوبر المقبل بنظام التجمع في عمان. وتضم مجموعة منتخبنا في التصفيات منتخبات عمان وقطر والعراق ولبنان.

وتضم قائمة المنتخب في المعسكر 28 لاعبًا: مهران محمد، عمار البصري، علي يونس، علي الشرقاوي، أحمد جاسم، سيد كرار علوي، راشد مجيران، سامي بسام، مهدي توراني، سيف البوفلاسة، عبدالله الخالدي، محمد الشيخاني، ناصر الفرحان، محمد اليعقوب، فارس مهدي، علي نصيف، صلاح الشيبه، خالد الخلف، عبدالله أسامة، محمد خليفة، سلمان السبر، راشد بوخماس، يوسف خميس، فيصل الفرحان، يوسف الدوسري، فارس صالح وعقيل إسماعيل.