+A
A-

بالصور: 200 كيس بحملة الحسين للتبرع بالدم في يومها الأول

حصدت حملة الإمام الحسين (ع) للتبرع بالدم في يومها الأول (الأحد 7 أغسطس 2022) التي انطلقت في نسختها الرابعة والعشرين بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة ممثلة ببنك الدم المركزي نحو 200 كيس دم.

والحملة تستمر على مدى يومي الأحد والأثنين 7 و8 أغسطس 2022 وهي بشعار "الحسين نهج السماء" بتنظيم جمعية النعيم الخيرية وذلك في مركز تمكين شباب النعيم.

وأعرب رئيس اللجنة العليا المنظمة للحملة الدكتور فاضل النشيط عن خالص التقدير لوزارة الصحة بقيادة سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن لتعاونهم، مؤكدًا التزام جميع كوادر الحملة بالالتزام بالاجراءات الاحترازية المقرة من  الفريق الوطني الطبي للتصدي ل‍فيروس كورونا (كوفيد – 19) وذلك في مركز شباب النعيم.

وأكد النشيط أن الإقبال الكبير على حجز المواعيد الكترونيًا يعكس الحرص الكبير على المشاركة في البذل والعطاء بإسم الإمام الحسين (ع) وهذه الحصيلة من التبرعات تذهب لمساعدة جميع المرضى المحتاجين دون تمييز.

جدير بالذكر أن حملة الإمام الحسين (ع) للتبرع بالدم تأسست في التاسع من محرم 1421هـ الموافق 15 إبريل 2000م، بتظافر جهود أهالي منطقة النعيم وبتنظيم جمعية النعيم الخيرية (صندوق النعيم الخيري سابقاً) ووزارة الصحة من أجل دعم مخزون بنك الدم المركزي، متخذة من نهضة الإمام الحسين (ع) نبراسًا مضيئًا في دروس البذل والعطاء الإنساني، وقد رفدت الحملة بنك الدم المركزي حتى عامها الثالث والعشرين بـ 14966 كيس دم، وللمزيد من الصور والمعلومات يمكنكم متابعة حساب الحملة على موقع التواصل الاجتماعي في انستغرام @ihbdc.