+A
A-

“راديو البحرين” تطلب تغيير نشاطها القانوني

أعلنت إدارة التسجيل بوزارة الصناعة والتجارة عن تقدم أصحاب شركة راديو البحرين بطلب تغيير الشكل القانوني لها من شركة مساهمة بحرينية مقفلة إلى شركة ذات مسؤولية محدودة برأسمال 250 ألف دينار، وذلك بحسب البيانات المنشورة في الجريدة الرسمية.
ودعت الإدارة كل من لديه اعتراض التقدم باعتراضه إليها مشفوعًا بالمستندات المؤيدة والمبرّرة للاعتراض خلال مدة أقصاها 15 يوم عمل من تاريخ نشر هذا الإعلان بالجريدة الرسمية. 
وتأسست شركة راديو البحرين كشركة مساهمة بحرينية مقفلة بتاريخ 25 يوليو 2018، وهي مملوكة بالكامل لشركة البحرين للاستثمار القابضة (استثمار)، وتعمل في مجال مؤسسات ووكالات الدعاية والإعلان، الإذاعة الصوتية، تنظيم المؤتمرات والمعارض التجارية، برأسمال صادر 250 ألف دينار وهو استثمار محلي، ويشغل مجلس الإدارة خالد محمد خالد يوسف مطر، وذلك وفقًا للبيانات المنشورة على موقع “سجلات” التابع لوزارة الصناعة والتجارة.
كما أن شركة البحرين للاستثمار القابضة (استثمار) مملوكة بالكامل لشركة ممتلكات البحرين القابضة، وتعمل في مجال أنشطة الشركات القابضة، برأسمال صادر 250 ألف دينار وهو استثمار محلي، ويشغل مجلس الإدارة خالد الرميحي.