+A
A-

وزير النفط والبيئة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية أصحاب المؤسسات الصحية

استقبل سعادة الدكتور محمد بن مبارك بن دينه، وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشؤون المناخ، الدكتور حسين المير رئيس مجلس إدارة جمعية أصحاب المؤسسات الصحية وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، لبحث عدد من الموضوعات المشتركة.

وخلال اللقاء أشاد سعادة الوزير بدور المؤسسات الصحية في رفد القطاع الصحي وتعزيزه، مؤكداً حرص وزارة النفط والبيئة على تعزيز أواصر التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

واطلع سعادة الدكتور بن دينه على البرامج والأنشطة الصحية التي تقوم بها جمعية أصحاب المؤسسات الصحية ورؤيتها وأهدافها وإنجازاتها، والتي تهدف إلى تحقيق الاستدامة الطبية، ومجالات الشراكة التي تطمح الجمعية لتحقيقها من خلال التعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة بالمشاريع الطبية الخاصة.

من جانبه؛ أعرب الدكتور حسين المير رئيس مجلس إدارة الجمعية عن شكره لسعادة وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشؤون المناخ وحرصه على اللقاء، معبراً عن بالغ تقديره لجهود سعادته في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في مملكة البحرين، مؤكداً حرص الجمعية على تعزيز التعاون مع كافة الجهات بما يصب في تحقيق الرؤى الوطنية الخاصة بالبيئة والتنمية المستدامة.