+A
A-

منتخب الناشئين لكرة القدم يخوض وديته الثانية بمعسكر تركيا

يخوض منتخب الناشئين لكرة القدم، عند 4 من عصر الثلاثاء الموافق 9 أغسطس الجاري، لقاءه الثاني في معسكر تركيا، وذلك أمام فريق نادي kocaelispor التركي.

وتعتبر ودية اليوم الثانية لمنتخب الناشئين في المعسكر الذي يستمر حتى منتصف أغسطس الجاري، إذ دشن المنتخب ودياته يوم السبت الماضي بالفوز على فريق نادي hisareyn التركي بنتيجة (2-1)، وسجل هدفي منتخبنا اللاعب محمد أحمد عبدالرحمن.

ويسعى المدرب الوطني لمنتخب الناشئين بدر خليل؛ لتحقيق أكبر استفادة فنية من المعسكر الذي يقام على مدار أسبوعين، خصوصًا وأنه من ضمن محطات الإعداد للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 17 عامًا 2023، والمقررة خلال أكتوبر المقبل بنظام التجمع في عمان، إذ سيلعب منتخبنا في المجموعة إلى جانب عمان (المستضيف) والعراق وقطر ولبنان.
وتضم قائمة منتخبنا في المعسكر 28 لاعبًا: محمد الخلاقي، مهران محمد، عمار البصري، علي يونس، علي الشرقاوي، أحمد جاسم، سيد كرار علوي، راشد مجيران، سامي بسام، مهدي توراني، سيف البوفلاسة، عبدالله الخالدي، محمد الشيخاني، ناصر الفرحان، محمد اليعقوب، فارس مهدي، علي نصيف، صلاح الشيبه، خالد الخلف، عبدالله أسامة، محمد خليفة، سلمان السبر، راشد بوخماس، يوسف خميس، فيصل الفرحان، يوسف الدوسري، فارس صالح وعقيل إسماعيل.

انسجام اللاعبين

قال لاعب منتخب الناشئين لكرة القدم علي يونس إن معسكر تركيا يعد فرصة مهمة للتحضير للاستحقاقات المقبلة، خصوصًا على مستوى انسجام اللاعبين والتفاهم داخل أرضية الملعب.

وأكد علي يونس الاستفادة الكبيرة من مخرجات المعسكر، إذ سيخوض المنتخب عددًا من المباريات الودية أمام فرق قوية، مشيرًا إلى أنها فرصة للاحتكاك واكتساب الخبرة، والبناء على هذه المكتسبات للتطوير المستقبلي.

ولفت إلى أن التدريبات المكثفة في المعسكر مع الأجواء المناخية الممتازة تسهم في تعزيز الأهداف المرجوة من المعسكر.

فوز مهم

بدوره، قال لاعب منتخب الناشئين لكرة القدم عمار البصري إن الفوز في المباراة الودية الأولى بمعسكر تركيا كان مهمًا.

وأشار لاعب خط الدفاع إلى أن زملائه في المنتخب طبقوا تعليمات الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني بدر خليل، مبينًا أن المهم هو تحقيق أكبر استفادة ممكنة من خلال هذه التدريبات والمباريات الودية.

وشدد على أهمية التركيز في المعسكر، والاستعداد الأمثل للتصفيات الآسيوية.