+A
A-

العبدالله مترشحا بلديا بالبوكوارة: التوسع في توطين الوظائف

قال المترشح البلدي المتوقع عن الدائرة السادسة بالمحافظة الجنوبية أحمد العبدالله إن قضايا الشباب تعد واحدة من أهم أولويات برنامجه الانتخابي إيمانا منه بقدرة الشباب البحريني على المضي قدما في مسيرة الوطن واستكمال الإنجازات التي استطاعت المملكة تحقيقها في السنوات الماضية.
وأشاد في تصريح لـ “البلاد” بجهود الحكومة برئاسة ولي العهد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في دعم وتعزيز قدرات الشباب وتمكينهم فى مختلف المجالات، إضافة إلى مبادرات ممثل جلالة الملك المعظم للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والتي شكلت نموذجًا يحتذى به على المستوى الإقليمي والدولي في مجال تمكين الشباب بمختلف المجالات.
وشدد على أهمية زيادة قدرات الشباب البحريني عبر اتباع الأساليب الحديثة فى بيئة سوق العمل في سبيل مواجهة المتغيرات العالمية المتلاحقة والمتسارعة إضافة إلى دعمهم بكافة الأشكال لإيجاد فرص عمل تتناسب مع اختصاصاتهم العلمية، واهتماماتهم الفكرية والإبداعية.
و أكد العبدالله ضرورة تسهيل بيئة الأعمال للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بما يستفيد منها الشباب بجانب التوسع فى توطين الوظائف والأعمال وذلك بما يتوافق مع النهج التنموي الذى تعيشه مملكة البحرين على مختلف المستويات وكافة الأصعدة، مشيراً إلى أنه سيعمل على طرح مبادرات تأهيلية بغية تسريع تفعيل دور الجهات المعنية فى تعزيز مشاركة الشباب في العمل البلدي من خلال العمل التطوعي لحل الصعاب التي تحول دون انخراطهم فيه من وجهة نظرهم.
 واردف أن ذلك ياتي بهدف خلق كوادر جديدة في المجالس البلدية قادرة على النهوض بواقع العمل البلدي.
و شدد على أن الشباب البحريني قادر على مواصلة عمليات النهوض التنموي بكافة صورة وأشكاله وسيلعب دوراً محورياً فى كافة مناحي الحياة فى الفترة المقبلة لاسيما فى ظل الدعم اللامحدود من القيادة في تعزيز التواجد الشبابي في مختلف مجالات العمل.
يذكر أن الدائرة السادسة بالمحافظة الجنوبية (الرفاع- بوكوارة) يمثلها في الوقت الحالي العضو البلدي خالد جناحي الذي نال على 3766 صوت في انتخابات 2018 معاوداً الترشح فيها بجانب كل من أحمد الدوسري، ابراهيم أبو بكر والعبدالله.