+A
A-

"AFS" تطلق تطبيقها الجديد للمدفوعات الشاملة "BPay"

أطلقت شركة الخدمات المالية العربية AFS، الرائدة في مجال تزويد حلول الاتصالات والخدمات المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، أمس محفظة مدفوعات رقمية جديدة شاملة (BPay)، وستقدم مجموعة من العروض المتنوعة قريبا. BPay تملكه وتديره شركة AFS، وهو تطبيق مدفوعات آمن وسهل الاستخدام ومميز ويعتبر جزءاً من مبادرة على مستوى المملكة لجعل البحرين غير نقدية وداعمة لمبادرات حكومة المملكة لدفع التحول الرقمي. 

ويمكن استخدام BPay لشراء سلع أو خدمات، لإرسال الأموال واستلامها من شخص لآخر (إرسال الأموال عن طريق الرقم الشخصي، ورقم هاتف My QR code)، تخزين الأموال لحين الحاجة لها، تخزين بيانات الاعتماد لمختلف وسائل الدفع بشكل آمن وتحويل الأموال رقميًا (إرسال الأموال دوليًا)، دفع الفواتير، واستخدام خدمات القيمة المضافة والمزيد. وبمرور الوقت، لن تقدم خدمة BPay من AFS خدمات إضافية فحسب، بل ستدعم أيضًا الاندماج المالي والاجتماعي، حيث ستكون متاحة لجميع سكان المملكة، بما في ذلك أولئك الذين لديهم وصول محدود أو معدوم إلى الخدمات المصرفية.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة AFS سامر سليمان قائلاً “يسعدنا إطلاق تطبيق BPay اليوم وهو تطبيق مدفوعات مصمم خصوصًا ليكون الخيار الأول في المدفوعات الرقمية والخدمات المالية. ويسهل BPay المعاملات الرقمية بشكل آمن محليًا وعالميًا، بحيث يمكن لجميع المستهلكين والشركات المشاركة في تلبية احتياجاتهم اليومية، وفي الوقت نفسه يعزز ويدعم الشمول المالي الأوسع في جميع أنحاء المملكة. إن السرعة، السهولة والشفافية في خدمتنا الجديدة سيكون له صدى حقيقي لدى مستخدمي تطبيق BPay". 

وتم دمج BPay مباشرة في محطات أجهزة نقاط البيع باستخدام واجهات برمجة التطبيقات للتجار والشركات - للاستخدام الفعال والمريح. ويمكن لمستخدمي الهواتف الذكية تحميل BPay من خلال متاجر تطبيقات (Google أو iOS). بمجرد إعداد التطبيق، يمكن للمستخدمين نقل الأموال إلى حساب BPay الخاص بهم عبر Benefit.

بعد انتهاء التعاون بين بتلكو و AFS والانتهاء الفعلي للمحفظة الرقمية "bwallet"، سيتم نقل جميع العملاء الحاليين وأرصدة محافظهم تلقائيًا إلى حسابات بطاقات BPay المدفوعة مسبقًا. ويمكن لجميع مستخدمي BPay الجدد تنزيل تطبيق AFS BPay بسهولة من App Store أو Store Play وإكمال تسجيلهم الرقمي في غضون دقائق قليلة.

شركة الخدمات المالية العربية AFS مرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي، ومملوكة بالأغلبية للمؤسسة العربية المصرفية ABC، وتفتخر بالعديد من خدمات وحلول الدفع الرقمية الشاملة، حيث تمتد هذه الخدمات لمعالجة بطاقات الخصم، الائتمان، البطاقات الإسلامية، خدمات اكتساب التاجر، التكنولوجيا المالية، ومجموعة من أحدث الخدمات ذات القيمة المضافة المتطورة. وأدى تفانيها في الابتكار إلى جعل شركة الخدمات المالية العربية AFS قوة دافعة في السوق، إذ تقدم مجموعة غنية من حلول الدفع بما في ذلك محافظ الهاتف المحمول الرقمية الشهيرة وخدمات اكتساب التاجر الرائدة في السوق وحل الرواتب الرقمية الرائد في البحرين ومراكز الاتصال العالمية والمزيد. من خلال توفير حلول مدفوعات عالية الجودة تثق بها الشركات، تمتلك شركة الخدمات المالية العربية AFS مكاتب ومراكز بيانات في مملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.