+A
A-

The Simpsons سيكشف طريقة التنبؤ بالمستقبل

كشف مات سيلمان المشرف على إنتاج وكتابة مسلسل “The Simpsons عائلة سمبسون” أن الموسم الـ34 سوف يكشف أخيرا كيف يمكنهم التنبؤ بالمستقبل بهذه الدقة، فعلى مدار 33 موسما من المسلسل أصبحت “عائلة سمبسون” مشهورة إلى حد ما بقدرتها الخارقة على التنبؤ بالمستقبل.

بعد ثلاثة عقود على الهواء، اكتسب مسلسل عائلة سمبسون سمعة إلى حد ما لقدرته على التنبؤ بالمستقبل؛ مما جعل المشاهدين يصرخون أحيانا “عائلة سمبسون عرفت ذلك!” عن الأحداث الجارية الفعلية.

وتتضمن أحدث الصدف في سلسلة طويلة من الصدف المخيفة، حلقة كلاسيكية من الموسم الرابع تمكنت بطريقة ما من التنبؤ بجائحة كوفيد – 19 وظهور “الزنابير القاتلة” في ضربة واحدة.

وتحدث سيلمان وزميله المنتج آل جين سابقا عن كيف تمكنت عائلة سمبسون على ما يبدو من توقع الأحداث المستقبلية؛ إذ كشف أنَّ الأمر يرجع في الغالب إلى طول مدة عرض المسلسل على الهواء. وقال سيلمان “إذا قدمت حلقات أكثر لعقود أطول من كل العروض الأخرى، فستحصل على المزيد من التوقعات الصحيحة. ونحن تفوقنا حقا على كل العروض الأخرى عندما يتعلق الأمر بعدد عقود العرض”.

وقال ردا على تساؤلات العديد خلال مؤتمر صحافي عقد في مهرجان الكوميك إنه سوف تكون هناك حلقة في الموسم الـ34 تقدم إلى حد ما شرحا لكيفية التنبؤ بالمستقبل بهذه الدقة، مضيفا “لدينا حلقة مفاهيمية مجنونة أخرى تشرح كيف تعرف عائلة سيمبسون بالمستقبل”.

وأضاف سيلمان، الذي انضم إلى طاقم الكتابة في “عائلة سمبسون” في عام 1997 وأصبح مشاركا في العرض في عام 2020، مازحا أيضا أنه “ربما يكون أفضل موسم من أي عرض رأيته على الإطلاق”.

وواصلت عائلة سمبسون تسجيل الأرقام القياسية باعتبارها أطول سلسلة في فترات الذروة مع 728 حلقة حتى الآن، على الرغم من أن هذا الموسم سيكون فريدا من عدة نواح، وقال سيلمان “لدينا حلقتان لعيد الهالوين هذا العام، إحداهما ثلاث قصص مخيفة مثلما نفعل دائما، لكنها مخيفة جدا وغريبة”.

وعلى الرغم من أنه قد لا تكون هناك خوارزمية معقدة وراء قدرة المسلسل على التنبؤ بالمستقبل، فمن المتوقع الآن أن يقدم الموسم القادم أفضل استكشاف حتى الآن؛ لذلك لن يرغب المشاهدون في تفويته عند عرضه لأول مرة الشهر المقبل.

ومن المقرر أن يتم عرض الموسم الـ34 من مسلسل الكرتون العائلي عائلة سيمبسون الأحد الخامس والعشرين من سبتمبر، وهو مسلسل أميركي كرتوني كوميدي، وموجه للكبار فقط، ويعد أطول وأنجح مسلسل كرتوني يعرض على شاشات التلفزيون الأميركي، وهو من فكرة وتأليف مات جرينينج.

وكشف سيلمان عن أسماء بعض النجوم الذين سيحلِّون ضيوفا، وبالتحديد الممثلة الأميركية ميليسا مكارثي والممثل الكندي سيمو ليو، قبل تقديم بعض الحكايات حول الحلقات القادمة، بما في ذلك “حلقة خيالية مجنونة تشرح كيف تعرف عائلة سيمبسون المستقبل”.​