+A
A-

لمسات تعديلية من Mansory على فيراري روما

فيراري روما هي واحدة من أكثر طرازات الشركة الايطالية جمالاً وأناقة وقوة والتفرد من حيث التصميم والشخصية. للمالكين الذين يرغبون في تغيير ذلك ، تقدم شركة Mansory للتعديل مجموعة “تحويل كاملة” تجلب المزيد من الدراما المرئية إلى روما من خلال مجموعة bodykit المصنوعة من ألياف الكربون ، جنبًا إلى جنب مع زيادة الطاقة والتحديثات الداخلية.

بدءًا من التعديلات الخارجية ، تحصل روما على مصد أكثر عدوانية ومبالغًا في التصميم مع شبكة جديدة للشبكة ومآخذ إضافية محاطة بفتحات صغيرة. كما أن غطاء المحرك جديد بجزء مكشوف من الكربون مستوحى بوضوح من طراز 812 كومبيتيزيوني 812 Competizione.

كما يمكننا أن نرى فواصل بارزة على الجوانب، وخياشيم جانبية مزيفة مع امتدادات طويلة على الأبواب، وأغطية مرايا ديناميكية هوائية، ومجموعة جديدة من العجلات باللون الأسود بقياس 21 بوصة في الأمام و 22 بوصة في الخلف.

ويهيمن على الذيل ناشر هائل يتميز بمآخذ معقدة وأنابيب عادم رباعية وضوء فرامل مركزي ولمسات حمراء. وأخيرًا ، جناح شفة بارز يجعل المصابيح الخلفية LED تبدو أقل نحافة، ويكمل الجزء الذي يحمل شارة Mansory على قاعدة الزجاج الخلفي عملية التحول.

يتكون طقم الجسم بالكامل من ألياف الكربون، وهو أمر يتضح من النمط الموجود على الأجزاء غير المطلية. كما أضافت Mansory شعارها الخاص على عجلة القيادة، وتنجيد جلدي جديد باللون الأحمر مع لمسات سوداء، بالإضافة إلى عتبات جانبية من ألياف الكربون مع حروف Mansory باللون الأحمر.