+A
A-

الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية: إنجازات المجلس الأعلى للمرأة عززت إسهامات المرأة البحرينية في المسيرة التنموية الشاملة

رفع الدكتور أحمد محمد الأنصاري، الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية، أسمى آيات التهاني والتبريكات الى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة حفظها الله قرينة ملك البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بمناسبة الذكرى الحادية والعشرين لتأسيس المجلس الأعلى للمرأة.

 وأكد د. الأنصاري أن هذه المناسبة تأتي في ظل العديد من المكتسبات التي حققتها المرأة البحرينية على كافة الأصعدة، والتي تعكس الرعاية الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، والاهتمام البالغ من صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، والدعم اللامحدود من المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، والذي كان له بالغ الأثر في تعزيز مشاركة المرأة البحرينية في المسيرة التنموية الشاملة.

 وأعرب د. الأنصاري في هذا الشأن عن اعتزازه بالإسهامات الفاعلة للمرأة البحرينية في القطاع الصحي، والتي أثبتت قدرتها وكفاءتها في كافة المواقع ضمن الطواقم الطبية والتمريضية والفنية والإدارية، فضلاً عن تميزها في العديد من المناصب القيادية، الأمر الذي يعكس حس المسئولية العالي والرغبة في العطاء المتميز بما يحقق كافة الرؤى والتطلعات.

وثمن د.الأنصاري دور المرأة البحرينية المتميز في تطوير القطاع الطبي والصحي بحسب التوجهات الحكومية والأولويات الوطنية التي تحرص على الارتقاء بالخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين وذلك في سياق الجهود الكبيرة والنتائج المتميزة التي حققها البحرين اليوم في مواجهة الجائحة والتي سجلت نجاحاً مشهوداً مما نال الإشادة والتقدير على المستوى العالمي، مجدداً شكره  وتقديره للدعم والمساندة التي يوليها المجلس الأعلى للمرأة بقيادة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة للقطاع الصحي بشكل عام وللمرأة البحرينية بشكل خاص.