+A
A-

البحرين غدت بفضل برامج المجلس الأعلى للمرأة صاحبة نموذجٍ وطني رائد في تقدم المرأة

رفع السيد حمد يعقوب المحميد مدير عام مكتب رئيس مجلس الوزراء أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، بمناسبة الذكرى الحادية والعشرين لتأسيس المجلس الأعلى للمرأة.

وأكد أن مبادرات المجلس الأعلى للمرأة بقيادة قرينة ملك البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة في دعم تقدم المرأة البحرينية عززت من دور المرأة كشريك فاعل في مسيرة العمل الوطني، ضمن فريق البحرين.

وأشار  إلى أن الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله أعطت كل الاهتمام بالبرامج التي تعزز تقدم المرأة وتجعلها قادرة على الاضطلاع بمختلف مستويات المسؤولية في العمل الحكومي.

ولفت إلى أن مملكة البحرين سجلت إنجازات قادتها المرأة البحرينية طوال 21 عامًا، حتى غدت المملكة اليوم بفضل برامج المجلس الأعلى للمرأة صاحبة نموذجٍ وطني رائد يُحتذى به عالميًا في مجال تقدم المرأة وأصبح محل فخر واعتزاز الجميع.

وأعرب المحميد عن الفخر والاعتزاز بالقيادات النسائية في مكتب رئيس مجلس الوزراء وبكافة منتسبات المكتب ودورهن الرائد في مختلف المجالات.