+A
A-

نيسان تلقي الضوء على القصص المميزة 

أعلنت نيسان عن إطلاق مبادرة جديدة تحتفي بالتنوّع الجغرافي للشرق الأوسط وتسلّط الضوء على عمق الرابط الذي يجمع الناس في المنطقة وحبّهم لاستكشافها والاستمتاع بخوض تضاريسها بسيارات نيسان التي يقتنونها. تنطلق المبادرة الرقمية تحت عنوان "ناس نيسان" وتتضمن سلسلة قصص وتجارب ملهمة من عملاء نيسان في كافة أنحاء المنطقة ستتمّ مشاركتها على مدار العام على المنصات الرقمية التابعة للعلامة.

وتتيح مبادرة "ناس نيسان" للمواطنين والمقيمين على حدٍ سواء مشاركة مجموعة من القصص المتنوّعة حول تجارب شيّقة خاضوها مع سيارات نيسان. وتمتاز كل قصة تمّت مشاركتها بتفرّدها وتعكس مدى تعلّق عملاء نيسان بسياراتهم، مثل طراز باترول الأسطوري والذي يتميّز بتراثه الغني في المنطقة والممتد لسبعين عاماً تقريباً، أو باترول سوبر سفاري وقدراته اللافتة على الطرق الوعرة، أو طراز GT-R الرياضي ومتعة قيادته على طرقات المنطقة الواسعة والمتنوّعة.

وفي هذا الإطار، قال عبدالإله وزني، رئيس قسم التسويق والمنتج وتجربة العملاء في نيسان الشرق الأوسط: "تعدّ نيسان جزءاً مهمّاً من هذه المنطقة التي احتضنت سياراتنا منذ قرابة 70 عاماً اكتسبنا من خلالها فهماً معمقاً لخصوصيات الشرق الأوسط وسكانه. وتأتي مبادرة ’ناس نيسان‘ استكمالاً للنجاح اللافت الذي حققته مبادرة ’أبطال باترول‘ العام الماضي، حيث تضع عملاءنا في مقدمة اهتماماتنا. وتعكس القصص الفريدة التي تلقّيناها حتى الآن مدى فخر العملاء في المنطقة وسعادتهم بامتلاك سيارات نيسان ودعمهم للعلامة التجارية المستمر منذ سنوات طويلة والذي سيتواصل على مدى الأجيال القادمة."

وتدعو المبادرة مالكي سيارات نيسان من كافة أنحاء المنطقة لمشاركة صورهم وأبرز القصص المحفورة في ذاكرتهم باستخدام وسم #ناس_نيسان على إنستغرام ليحظوا بفرصة نشرها ضمن السلسلة الأسبوعية على الصفحة نيسان الشرق الأوسط الرسمية (@NissanMiddleEast) على إنستغرام.

محمد المفلحي

وقال محمد المفلحي من الإمارات العربية المتحدة، بطل أول قصة في الحملة ومالك سيارة باترول سوبر سفاري: "لقد ورثنا حبّ نيسان من آبائنا وأهلنا وهذا الرابط سيتوارثه أبناؤنا أيضاً. إنّ حبّ الرمال والصحراء يسري في عروقنا وتشكّل نيسان عنصراً رئيسياً من هذا الرابط."

سالم البلوشي

ومن جانبه، قال سالم البلوشي، مؤسّس ورئيس نادي باترول في عُمان: "حلمت منذ الصغر بامتلاك سيارة نيسان باترول، وبالفعل حظيت بمتعة اقتناء أربعة طرازات باترول على مرّ السنين. ولكنني لطالما شعرت بأنّ باترول سوبر سفاري الأنسب لنمط حياتي وإحدى أفضل السيارات التي يمكن لأي شخص امتلاكها."

وفي حديثه عن متعة قيادة طراز GT-R، قال ضاري العسعوسي من دولة الكويت ومالك سيارة نيسان GT-R: "منذ صغري وأنا أعشق السيارات. فقد كنت أشتري ألعاب الفيديو التي تتيح لي ترقية وتعديل نيسان GT-R حسب رغبتي. وها أنا أعيش حلمي بعدما كبرت وأشعر بسعادة كبرى لاقتناء وقيادة سيارة GT-R."

ضاري العسعوسي

ويعود حضور نيسان في المنطقة إلى عام 1956 عندما طُرحت أول سيارة باترول في الكويت وباتت منذ ذلك الحين جزءاً لا يتجزأ من النسيج الثقافي للمنطقة. وبعد بضع سنوات، أصبحت نيسان عام 1994 أول مصنّع سيارات ياباني يؤسس مقراً إقليمياً في الشرق الأوسط. واليوم تواصل نيسان خدمة عملائها عبر مجموعة متنوعة من الطرازات التي تتمتع بتراث غني في المنطقة بما فيها باترول، وباثفايندر، وGT-R، وسيارة Z، وماكسيما، وصني.​

وتساهم شبكة شركاء نيسان المنتشرة في الشرق الأوسط في ترسيخ حضور الشركة في المنطقة وتضمّ شركة المسعود للسيارات في أبوظبي، وشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده في البحرين، والشركة العربية للسيارات في دبي،  وشركة بسطامي وصاحب في الأردن، وعبد المحسن عبد العزيز البابطين في الكويت، وشركة رسامني يونس للسيارات (ريمكو) في لبنان، وشركة سهيل بهوان للسيارات في سلطنة عُمان، وشركة صالح الحمد المانع في قطر.