+A
A-

بالفيديو: انطلاق House of the Dragon وسط توقعات كبيرة

بعد انتظار طويل، وصل المسلسل الملحمي الجديد المقتبس من الرواية الأصلية للكاتب جورج آر آر مارتن، "House of the Dragon"، والذي يتحدث عن بداية عائلة التارجيريان وتطورات الأحداث التي مرت بها، ومن إنتاج استوديوهات HBO، الذي يعرض في الشرق الأوسط عبر osn بالتزامن مع بثه في الولايات المتحدة، ويتألف من 10 حلقات.


بشكل عام، فإن الانطباع الأول عن House of the Dragon مثير للإعجاب وهائل، تبدو الشخصيات رائعة، ويمكن للفرضية أن تتفرع من العديد من الاكتشافات والتقلبات المثيرة للاهتمام والمذهلة في المستقبل، إنها بداية نهاية سلالة "تارغارين"، مع العودة بالأحداث إلى 300 عام قبل الوقائع التي ظهرت في "Game of Thrones" ، وتم إنجاز المسلسل الكبير بشكل جيد حقا مع الكثير من التنانين بحلول نهاية الساعة الثانية منه والكثير من الدم والتشويق بالطبع!


مقتبس من رواية النار والدم لجورج آر آر مارتن، هي بالتأكيد السلسلة الأكثر مشاهدة في الوقت الحالي، إلى جانب Lord of the Rings: The Rings of Power، وتزداد صعوبة المهمة بالنسبة لبيت التنين، الذي يجب أن ينجح في توازن جريء: أن يكون متوافقا مع شعبية مؤلفه؛ وأن يكون على وفاق مع كبار السن اللامعين، وأن يكون له هويته.


بدأ المسلسل بقيام الملك فيسيرس تارجيريان، الذي يجسد دوره الممثل بادي كونسيداين، باختيار وريث، إما ابنته المطيعة الأميرة رينيرا أو شقيقه العنيف الأمير ديمون. ويكمن جوهر المسلسل في العلاقة بين امرأتين، هما أليسنت هايتاور والأميرة رينيرا.


المسلسل أنيق ومكتوب بشكل جيد ويركز بشكل أساسي على الجانب البصري ويحقق النجاح لشبكة HBO التي تشق طريقها بعيدا عن أي مجموعة.