+A
A-

HUAWEI MatePad Pro متوفر للطلب المسبق بالمملكة بدءًا من اليوم

إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي جديد في البحرين لموسم العودة إلى المدرسة، سواء كان ذلك لاستخدامك الشخصي أو لأطفالك للمدرسة أو للعائلة بأكملها، فنحن نوصي بالتأكيد بـ جهازHUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد باعتباره الجهاز اللوحي الأنيق والاحترافي والشامل.
سيتوفر جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي للطلب المسبق في البحرين  بدءًا من اليوم الخميس 25 أغسطس بسعر 269.9 دينار بسعة 128غيغا بايت، و 329.9 دينار بسعة 256 غيغا بايت من منصات هواوي عبر الإنترنت وتجار التجزئة المعتمدين. وتقدم HUAWEI مجموعة من الأجهزة اللوحية تبدأ من 54.9 دينار لـ T8 مع HUAWEI MatePad T8 والتي تناسب الطلاب من مختلف الفئات العمرية.
يأتي جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مزوّدًا بشاشة OLED HUAWEI FullView ثرية ونابضة بالحياة مقاس 11 بوصة. تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 92 % مع حواف فائقة النحافة تبلغ 4.2 مم لتجربة مشاهدة غامرة. كما أنها تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز للاستمتاع بتجربة بصرية أكثر سلاسة ويمكنها عرض 1.07 مليار لون. ويعد جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي، في الواقع، أول جهاز لوحي يحصل على شهادة TV Rheinland Full Care Display 3.0 ويستخدم حلاً للأجهزة لخفض الضوء الأزرق لحماية عينيك. كما يأتي مزودًا بتقنية HUAWEI SOUND التي تستفيد من إعداد مكون من 6 مكبرات صوت وتصميم قسم عالي ومنخفض التردد لدعم تقنية Stereo Vibe و Ultra-Bass. بفضل إطار سبائك المغنيسيوم، يزن الجهاز 449 جرامًا فقط، مما يجعله أخف جهاز لوحي مقاس 11 بوصة في السوق. ويبلغ سمك الجهاز 5.9 مم فقط، مما يجعله رقيقًا بشكل مذهل!
إذا كان لديك جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي، فلن تضطر إلى الالتفاف حول الحاسوب المحمول للاجتماعات عبر الإنترنت. يمكنك الحصول على تجربة مؤتمرات فيديو شبيهة بالحاسوب الشخصي مباشرةً من جهازك اللوحي باستخدام الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل، والتي تدعم خوارزمية ميزة FollowCam وميزة إلغاء الضوضاء المدعمة بالذكاء الاصطناعي – AI Noise Cancellation للحصول على تجربة مؤتمرات فيديو ممتازة، مثالية إذا كنت ترغب في استخدام جهازك اللوحي لإجراء مكالمات ومؤتمرات الفيديو لعملك. يمكنك أيضًا استخدام لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية القابلة للفصل مع جهاز HUAWEI MatePad pro اللوحي: وهي تدعم الآن 3 أوضاع: شكل الكمبيوتر المحمول – Laptop Form، والشكل القابل للفصل – Detachable Form، وشكل الاستوديو – Studio Form. كما أنه يدعم قلم HUAWEI M-Pencil الجديد (الجيل الثاني)، الذي يحتفظ بقدرات الجهاز الفائق لسابقه مع ترقية مظهره وخاماته وتجربة الكتابة بشكل شامل.
يتيح لك جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الوصول إلى تطبيقات هواوي الأصلية في الوضع الأفقي. تمت ترقية ميزة النوافذ المتعددة لدعم التفاعلات بنقرة واحدة. عندما يتم تشغيل أحد تطبيقات الشاشة الكاملة، تحتاج الآن فقط إلى تمرير إصبعك إلى الزاوية اليسرى العليا لتقسيم الشاشة والتمرير إلى الزاوية اليمنى العليا لإحضار فقاعة تطبيق – App Bubble. في الوقت الحالي، يمكنك تشغيل ما يصل إلى 4 مهام متزامنة باستخدام ميزة النوافذ المتعددة - Multi-Window، بما في ذلك نافذتان منفصلتان وفقاعتان للتطبيق. تتوفر أيضاً منصة AppGallery الموثوقة والمبتكرة والآمنة وسهلة الاستخدام على جهاز HUAWEI MatePad Pro، فبإمكانك التنقل بسهولة والاستكشاف والعثور على مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة وتنزيلها بسهولة.