+A
A-

المدرسة البريطانية في البحرين تحتفل بنجاح شهادة الثانوية العام (GCSE) 

تحتفل المدرسة البريطانية في البحرين مرة أخرى بنتائج امتحانات الشهادة العامة للتعليم الثانوي (GCSE) بعد إعلان نتائج A Level المتميزة والتي تم نشرها الأسبوع الماضي. أظهر طلاب GCSE لعام 2022 تصميماً ملحوظاً على الاستمرار في التركيز على دراستهم الأكاديمية طوال الفترة الماضية والتي شهدت اضطراباً كبيراً نتيجة للوباء العالمي. حيث ضمن التعليم المدمج في المدرسة البريطانية بأن كل طالب مستعد لأداء الامتحان بإتقان. المدرسة فخورة بالإنجازات المتميزة لطلبتها في جميع أنحاء المدرسة.
تستمر المدرسة البريطانية في البحرين في النمو كمركز امتياز للغات. وقد علق المدير التنفيذي، السيد جون ماجواير قائلاً: "بعد نتائج A Level المتميزة الأسبوع الماضي، يسعدنا أن نحتفل بإنجازات طلبة المدرسة مرة أخرى." حيث حققت المدرسة نتائج رائعة في اللغات العربية والفرنسية والإسبانية. ما يقرب من نصف جميع نتائج اللغة العربية كانت في أعلى مستوى بدرجة A*، بينما حصل 83% من الطلاب الذين يدرسون اللغة الإسبانية على درجات A*. تستمر المدرسة في كونها منارة للتميز اللغوي في مملكة البحرين.


تفتخر المدرسة البريطانية في البحرين بإنجازات طلابها المتميزة، حيث حصل ثلث الطلاب تقريبًا على أعلى مستوى بدرجة A* في اللغة الإنجليزية، وحصل ما يقرب من نصف الطلاب على درجة A أو أعلى. "حصلت مجموعة GCSE لعام 2022 على نتائج رائعة في مجموعة كبيرة من المواد. كجزء من ركائز مجموعة انسبايرد التعليمية، فإننا نولي أهمية متساوية للإنجازات في الأكاديميات، الرياضة والفنون الإبداعية ". أضاف المدير التنفيذي، السيد جون ماجواير "بأنه يتم الاحتفال بنتائج الطلبة المتميزة في اللغة الإنجليزية والرياضيات جنبًا إلى جنب مع النتائج الممتازة في اللغات والفنون الإبداعية".
تفخر المدرسة البريطانية في البحرين بتقديمها أفضل تعليم شامل في مملكة البحرين لعمر 3-18 عامًا. تنعكس هذه الروح في النتائج الأكاديمية لهذا العام، في اللغة الإنجليزية، والرياضيات بالإضافة إلى الفنون الإبداعية. تهانينا الحارة لجميع طلبة المدرسة البريطانية في البحرين على عملهم الجاد وتصميمهم. نحن نفتخر بهم دوماً.