+A
A-

النجمة ديانا كرزون تطرح “نجم مصر”

تستعد النجمة الأردنية ديانا كرزون لطرح أغنيتها الجديدة “نجم مصر” على موقع الفيديوهات يوتيوب.

والأغنية الجديد من كلمات وألحان محمد مصطفى ملك والموزع الموسيقي توما، كما تستعد كرزون لطرح أغنية ثانية باللهجة الأردنية بعنوان “تفاحة”، كلمات عمر ساري، ألحان محمد بشار وتوزيع خالد مصطفى، متمنية “أن تنال كل منهما إعجاب الجمهور”.

واختتمت الفنانة الأردنية مهرجان “صيف عمّان” في حفل استهلته بأغنية “حيا الله بليالي الصيف”.

وشهد الحفل تفاعلاً هائلاً لاسيما مع أغنية “راسك بالعالي”، قبل أن تقدم أغنية “أردنية هالليلة” التي شاركت فيها فرقة أوسكار عبر تقديم لوحة فلكلورية راقصة، ثم بـ”حنا كبار البلد” و”هلا وسهلا بك يا هلا” و”أسمر يا الشاب المهيوب” وسواها.

وانسحبت كرزون من مهرجان جرش في دورة هذا الصيف وقالت إنها تحترم جميع ضيوف الأردن وتقدرهم وترحب بهم في وطنها، ولكن لا يحق لإدارة المهرجان أن تهمش الفنان الأردني، أو أن تلغي اسمه من البرنامج الذي طرح في المؤتمر الصحافي الخاص بإعلان الفعاليات، كما أنه ليس من حقهم منح الأولوية لأي فنان على حساب صوت الأردن عمر العبداللات، مؤكدة أن الفنان الأردني يجب أن يكون في مقدمة المهرجان.

يذكر أن آخر أغنيات المطربة ديانا كرزون بعنوان “الدنيا بتضحك” طرحتها على موقع يوتيوب وصورتها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات عمر ساري وألحان محمد بشار وتوزيع خالد مصطفى.