+A
A-

فريق البحرين للطائرة يشارك بكأس فاطمة بنت مبارك

يشارك فريق البحرين للكرة الطائرة للسيدات في بطولة كأس فاطمة بنت مبارك للأندية الخليجية للسيدات والتي ستقام خلال الفترة من 26 لغاية 31 أغسطس الجاري بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتضم بعثة الفريق كلا من رئيس اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني للكرة الطائرة علي السيد والمدرب يونس الهدار و 12 لاعبة وهم كلا من منى عبدالله خليفة، فاطمة عبدالواحد، حوراء حميد مجيد، دلال أحمد جاسم، ريم محمد الذوادي، نوراء أمين السيد طالب علوي، ساجدة حسين عباس، منيرة عبدالله سالم، بيان ناصر عبدالله، مروة عبدالمجيد شمسان، دانة عادل سلمان، نجلاء ابراهيم تراب.

نظام البطولة ينص على تقسيم الفرق إلى مجموعتين وتلعب كل مجموعة دوري من دور واحد لترتيب الفرق من الأول حتى الأخير، ويلعب الفريقان الحاصلان على المركز الأول والثاني في الدور التمهيدي بالمجموعتين الأولى والثانية بطريق المقص والفائز منهما يتأهل للنهائي والخاسران يلعبان على تحديد المركزين الثالث والرابع.

هذا وقد غادر وفد فريق البحرين إلى أبوظبي وسيعقد الاجتماع الفني يوم الخميس 25 اغسطس على أن تنطلق البطولة يوم الجمعة 26 من الشهر ذاته وتختتم الأربعاء 31 اغسطس على أن تغادر الفرق بتاريخ 1 سبتمبر 2022.

هذا ويضم فريق البحرين كوكبة من لاعبات المنتخب اللواتي وقع عليهن الاختيار عطفا على مستوياتهن بدوري عيسى بن راشد للسيدات في الموسم المنصرم 2021 – 2022.