+A
A-

مكبّر صوت منزلي مستوحى من مرسيدس آي أم جي جي

إذا كنت تتخيل نظامًا صوتيًا لمنزلك يتوافق مع جماليات مرسيدس آي أم جي جي تي  AMG GT ، فإن شركة أيكسوت iXOOST التي تتخذ من مودينا مقراً لها قد وفرت لك أحدث عروضها.

يحتوي النظام الصوتي على أربعة مكبرات صوت بقياس 1 بوصة ومكبرات صوت مقاس 6 بوصات، مع مضخم صوت 2 × 125 واط. يغطي النطاق الترددي بين 60 و 22000 هرتز ، وهو متوافق مع Bluetooth 4.5 ، ويدمج DSP (معالج الإشارة الرقمية). من السهل العثور على مواصفات مماثلة في المنتجات الأرخص ثمناً ، لكن أهم ما يميز AMG Performance Luxury Audio هو التصميم.

يحتوي الجهاز على هيكل أحادي من ألياف الكربون ويبدو وكأنه مزيج من أجزاء OEM من AMG GT الفعلية. تم تصميم المقدمة على غرار شبكة باناميريكانا Panamericana الشهيرة مع لمسات من الألمنيوم المؤكسد وشعار مرسيدس ، ويبدو الجزء العلوي وكأنه غطاء محرك ذو تهوية ، وتدمج الجوانب أنابيب العادم الفعلية من AMG GT ، في حين أن الجزء الخلفي يشبه الناشر.

يزن نظام الصوت 15 كغ، ويبلغ قياسه 650 × 760 × 260 ملم (25.6 × 29.9 × 10.2 بوصة). المنتج هو نتيجة تعاون بين Mercedes-AMG و iXOOST. وبالتالي ، يحصل كل مثال على شعار محرك AMG ، على الرغم من أنه بدلاً من توقيعه بواسطة مهندس AMG ، تم توقيع هذا الشعار بواسطة iXOOST.